تتمتع الأسواق المصرية بالكثير من طرازات السيارات الجديدة موديل 2024، وتتوفر تلك الإصدارات بمختلف فئاتها لتلبية رغبة المواطنين في الحصول علي سيارات بها المزيد من المميزات التي تعمل على راحة قائدها وركابها، وتلك الإصدارات تعمل بمحركات احتراق داخلية أو بمحركات كهربائية جديدة صديقة للبيئة مثل سيارة أودي Q8 e-tron، وتنتمي Q8 e-tron لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات

يستعرض «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص، تفاصيل سيارة Q8 e-tron الكهربائية فى السوق المصرى، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

توجد سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية بالسوق المصري بطول 4915 مم، وعرض 1937 مم، وارتفاع 1619 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 2928 مم.

ووصلت قوة سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية إلى 408 حصان، بالإضافة إلى أنها تضم علبة تروس أوتوماتيك، وتصل سرعة Q8 e-tron القصوى الي 200 كم/ساعة، وبها عزم دوران يصل الي 664 نيوتن/متر.

سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية

تمتلك سيارة Q8 e-tron الكهربائية العديد من المميزات والتكنولوجيات المتطورة من ضمنها، سبويلر خلفي، ومثبت سرعة، ومقاعد كهربائية، وجنوط للكاوتش، وإنذار ضد السرقة، ومصابيح ضباب أمامية، وقفل مركزي للأبواب، وكاميرا خلفية للركن، وزر لـ تشغيل و إيقاف المحرك بدون مفتاح، وGPS، ومدخل AUX، و USB، وبلوتوث.

أودي Q8 e-tron الكهربائية

إلى جانب أن سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية مزودة أيضا بـ، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وريموت كنترول، وبها مرايات كهربائية، وكراسي كهربائية، وفتحة سقف بانوراما، وبها فرش مقاعد من الجلد، وشاشة متعدة الوسائط تعمل باللمس، ونظام اقفال الأبواب تعمل باللمس، وباور ستيرنج، وتكيف أوتوماتيك ثنائي المناطق، وبها نظام ذكى لركن السيارة.

تتميز سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية علي الكثير من وسائل الأمان والسلامة من ضمنها، نظام الثبات الإلكتروني، ووسائد هوائية للسائق، وحساسات اماميه للركن، ووسائد هوائية للركاب، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وحساسات خلفيه للركن، ووسائد هوائية جانبية، و ESP، ونظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD.

سيارةسيارة Q8 e-tron الكهربائي

الفئة الأولي من سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية تتوافر بالسوق المصري بسعر 4 ملايين و 990 ألف جنيه.

الفئة الثانية من سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية تتوافر بالسوق المصري بسعر 5 ملايين و 150 ألف جنيه.

الفئة الثالثة من سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية تتوافر بالسوق المصري بسعر 5 ملايين و 200 ألف جنيه.

الفئة الرابعة من سيارة أودي Q8 e-tron الكهربائية تتوافر بالسوق المصري بسعر 5 ملايين و 350 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًموديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا

منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024

لوحة سيارات مميزة بـ550 ألف جنيه.. خطوات بسيطة للحصول عليها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 10 سيارات جديدة 15 انخفاض في أسعار السيارات 5 سيارات شبابية في مصر سيارة Q8 e tron الكهربائية ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

لأول مرة بالسوق المصري.. «إل جى» تعلن عن إطلاق المطابخ المدمجة

أعلنت شركة إل جي الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية عن إطلاق مطابخ إل جي المدمجة للمرة الأولى بالسوق المصري بتصميمات أنيقة و عصرية و مزايا تكنولوجية غير مسبوقة تهدف للارتقاء بجودة الحياة و تحقيق المعنى الحقيقي لشعار الشركة العالمي “Life’s Good”.

ويأتي إطلاق أجهزة الفرن المدمج، البوتجاز و الشفاط من إل جي في إطار جهود الشركة المستمرة لتقديم أحدث حلولها التكنلوجية المتطورة في مجال الأجهزة المنزلية للمستهلك المصري.

هذا و تقدم إل جي للسوق المصري أحدث حلولها التكنولوجية في مجال الأجهزة المنزلية و المتمثلة في المطبخ المدمج والذى يتمتع بعدد من المميزات التكنولوجية الرائدة، فيأتي البوتجاز بأربع عيون وقوة نارية مثالية وجودة خامات لديها قدرة عالية علي التحمل، بينما يأتي الشفاط مزوداً بأربع مستويات للسرعة، ذلك بالإضافة إلى أداء قوى و قوة شفط عالية تضمن للمستخدم إمكانية الاستمتاع بهواء نقى و مطبخ أكثر هدوءاً.

أما عن فرن إل جي المدمج بخاصية InstaView، فيوفر للمستخدم إمكانية رؤية ما بداخل الفرن دون فتح الباب، ذلك بجانب مجموعة من التقنيات المتطورة منها خاصة التنظيف السهل بدون إرهاق و قوائم طهى المعدة مسبقا و المتنوعة وكذلك نظام القلى الهوائي Air Fry، الطبخ عن طريق ال Sous-Vide، مع خاصية الطهى بالبخار و نظام التوزيع الحرارى ProBake داخل الفرن.

كما تأتى أفران إل جي مجهزة بوظائف طهى مبرمجة مسبقاً حصرياً للمأكولات العربية لتجربة طبخ أكثر سهولة، بالإضافة إلى ميزة الاتصال الذكي مع تطبيق ThinQ و الذى يمكن المستخدم من استكشاف مستوى جديد تماما من التخصيص و الوصول إلى مجموعة واسعة من الوصفات.

وفي السياق ذاته، صرح بيلي كيم، المدير التنفيذي لشركة إل جي مصر، قائلًا: "دائماُ ما أمنت إل جي بأهمية المطبخ كونه القلب النابض للمنزل، و لذلك نحن في غاية الفخر بتقديم مطابخنا المدمجة للسوق المصري لأول مرة و على أتم ثقة من إمكانية المنتج الجديد من أجل إحداث نقلة نوعية تضع معايير جودة جديدة في مجال الأجهزة المنزلية في مصر".

اقرأ أيضاًبقيمة 1.05 مليار جنيه.. «سيتي للتحاليل الطبية» تعتزم الاستحواذ على 5 معامل بالسوق المصري

أرخص سيارات جديدة في السوق المصري

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 10 ملايين جنيه
  • مواصفات وسعر سيارة أودي Q6 E-Tron موديل 2025
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ7 ملايين جنيه
  • روسيا تطلق إنتاج سيارة e-Largus الكهربائية
  • لأول مرة بالسوق المصري.. «إل جى» تعلن عن إطلاق المطابخ المدمجة
  • مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لليونيسيف في لبنان
  • 5 ملايين جنيه إسترليني من بريطانيا إلى لبنان
  • ضبط قضايا إتجار في العملة بالسوق السوداء بـ 9 ملايين جنيه
  • المهندس محمد الأعصر : 12 مليار جنيه حجم استثمارت «مارجينز» بالسوق العقارى خلال 2024
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 9 ملايين جنيه