معتز الشامي (ميونيخ)
لفت الأنظار ظهور ممفيس نجم منتخب هولندا من دون اسم والده على القميص، فقط اسمه الأول، وذلك منذ ظهوره الأول، وقد ذكرت بعض وسائل إعلام ألمانية وهولندية قصة هذا الجانب، الذي كشف عن معاناة نجم هجوم «الطواحين»، وهو ما يثبت أنه في بعض الأحيان قد تكون حياة بعض اللاعبين قاسية في مرحلة البدايات، وربما بعضها يكون لها بعداً عائلياً.


وأشارت وسائل إعلام ألمانية وهولندية إلى أن عدم ظهور اسم والد ممفيس على قصة حزينة يعاني منها لاعب «الروخي بلانكوس»، حيث اتخذ مهاجم «الطواحين» هذا القرار بعد أن تخلي والده عنه وعن أسرته وهو في عمر الأربع سنوات، وقال ديباي بخصوص واقعة والده معه: «لن أسامحه أبداً.. لا تناديني ديباي، بل نادني ممفيس».
وتابع: «لا أريد أن أشرح بالضبط ما حدث في المنزل، لأنني لا أريد أن أشعر بالخجل»، وكان هذا في حديث مع أحد الصحفيين التابعين لصحيفة «ماركا» الإسبانية.
وأضاف: «هذه الأشياء جزء من حياتي، إنها ليست جزءاً من كرة القدم، لقد مررت بمواقف صغيرة، وهذا يجعلني قوياً».
ورداً على تلك التصريحات خرج والد ممفيس، دينيس ديباي الأيام الماضية، يتوسل إلي نجله من أجل أن يعود له مجدداً، قائلاً في تصريحات نقلتها مختلف وسائل الإعلام: «أتمنى أن تعود العلاقة بيننا، إنه ابني وأنا أحبه، أنا لم أتركه، هذا غير صحيح، أنا أول من أعطاه كرة قدم».

أخبار ذات صلة منتخب صربيا يُهدد بالانسحاب من «اليورو» بسبب «الهتافات العنصرية» بلاتيني: ديشامب لا يستحق قيادة «الديوك»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ممفيس ديباي منتخب هولندا كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

إقرأ أيضاً:

حمل قميص الأسود في عدة مناسبات.. برشلونة يسابق الزمن لضم نجم مغربي صاعد

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الإدارة التقنية لنادي برشلونة تراقب عن كثب الموهبة المغربية الصاعدة محمد حموني، الممارس حاليا في صفوف نادي لوهافر الفرنسي.

ووفقا لذات المصدر، فإن حموني ذي 17 ربيعا، يوجد على رأس قائمة اللاعبين الشباب الذين يتطلع البلوغرانا إلى التعاقد معهم، خاصة وأن عقده مع فريقه ينتهي بحلول 30 من يونيو الجاري.

وتقول الصحيفة أن مسؤولي البارصا يحاولون إقناع حموني باللعب للفريق الإسباني، علما أن تنافسا شرسا يدور حاليا حوله، خاصة من قبل أندية فرنسية مرموقة.

للإشارة فإن حموني المزداد بالدار البيضاء، خاض شهر مارس الماضي مباراة مع المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، كما لعب مع منتخب أقل من 18 سنة ضد انجلترا شهر ماي وسجل هدفا وقتها، فيما كانت تجربته الكبرى رفقة النخبة الوطنية خلال كأس العالم لأقل من 17 سنة، وهي التظاهرة التي تألق فيها بشكل لافت وخاض جميع المباريات.

مقالات مشابهة

  • نهاية حزينة لحسناء كرواتيا في "يورو 2024"
  • كفاراتسخيليا: أتمنى الحصول على قميص رونالدو بعد مباراة البرتغال وجورجيا
  • أشلي يونج يشعر بـ «العطش»!
  • ممفيس ديباي يقود تشكيل هولندا أمام النمسا في يورو 2024
  • أشلي يانج يمدد عقده مع إيفرتون لعام واحد
  • أشلي يونج يجدد عقده مع إيفرتون الإنجليزي
  • يورو 2024.. ديباي يقود هجوم هولندا أمام النمسا
  • يورو 2024.. فان دايك يقود تشكيل منتخب هولندا أمام النمسا
  • مفاجأة مذهلة من نيمار لـ بائع متجول.. فيديو
  • حمل قميص الأسود في عدة مناسبات.. برشلونة يسابق الزمن لضم نجم مغربي صاعد