نظمت شركة دلتا كابيتال للتطوير العقارى حفلًا غنائيًا مميزًا لعملائها، أحياه النجم تامر حسني، يوم الأربعاء 19 يونيو، رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وأقيم الحفل في Luxury Beach، وهو أول Beach Club بالدلتا، وذلك ضمن جهود دلتا كابيتال للتطوير العقاري لتنظيم فعاليات ترفيهية مميزة لعملاء الشركة، حيث اقتصر الحفل على الدعوات المُقدمة من الشركة والعملاء المتعاقدين.

وجاء الحفل استمرارًا لمنهج الشركة فى تقديم كل ما هو حصرى ومختلف لعملائها، حيث قدم النجم تامر حسني مجموعة من أروع وأحدث أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور الذين أشادوا بالحفل والأغانى والاستعراضات المميزة في الفعالية. 

وقبل أيام، كرمت "قمة مصر للأفضل" شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري ومنحتها جائزة "أفضل مطور عقاري في الدلتا"، وذلك باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري في منطقة الدلتا، وذلك انطلاقًا من مسيرة نجاح الشركة الطويلة، وسابقة أعمالها القوية التي منحتها بصمة مميزة في منطقة الدلتا.

 

 

وسلم الدكتور محمد معيط، وزير المالية، الجائزة إلى أ. سامي عبدالقادر، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري، حيث يأتي هذا التكريم تكليلًا لجهود قوية ومميزة من التطوير العقاري في محفظة مشروعات متنوعة، والتي نجحت الشركة في تنفيذها وتسليمها بأعلى معايير الجودة للعملاء.

 

وقال أ. سامي عبدالقادر، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا كابيتال: "سعداء بهذا التكريم المميز الذي يكلل جهودنا العريقة في التطوير العقاري بمنطقة الدلتا، فهو يشهد على نجاحنا وقدرتنا على اكتساب ثقة عملائنا وتقديم منتجات عقارية متميزة تتناسب مع عملائنا المستهدفين، كما أنها تضع على عاتقنا مسؤولية جديدة للحفاظ على مكانة رائدة في السوق العقارية".

وأضاف أن دلتا كابيتال للتطوير العقاري تحتل المرتبة الأولى في منطقة الدلتا من حيث قاعدة العملاء والتي تتجاوز الـ10 آلاف عميل في مناطق مختلفة بإقليم الدلتا، ومنها محافظة المنصورة وكفر الشيخ والمحلة الكبرى وطنطا ودمياط الجديدة، ونجحنا منذ انطلاق عملنا عام 2015 في تنفيذ مشروعات مميزة لاقت إعجاب عملائنا.

وأكد أن الشركة تقدم لعملائها كل ما هو جديد في عالم التطوير العقاري، مع تقديم محفظة متنوعة من المشروعات ما بين شاليهات ووحدات سكنية وفيلات، بالإضافة لوحدات فندقية تناسب العميل المحلي والأجنبي، حيث تحافظ الشركة على مستوى عالمي من الجودة والرفاهية لعملائها في مشروعاتها.

جدير بالذكر أن شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري تأسست سنة 2015 بمجلس إدارة من مستثمرين مصريين بهدف تنفيذ مشروعات ساحلية استثنائية في الدلتا على البحر الأبيض المتوسط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دلتا دلتا كابيتال شركة دلتا تامر حسني قمة مصر للأفضل أفضل مطور محمد معيط سامي عبدالقادر

إقرأ أيضاً:

خيران ولاية صور.. خطط للتطوير السياحي والترفيهي

تمثل الخيران الطبيعية بولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية ونُظمها البيئية مناطق جذب سياحية واقتصادية وجمالية وتشمل أخوار رأس الجنز والحجر وجراما وشياع والبطح والرصاغ، وقلهات وطيوي، وهي بمثابة بحيرات شاطئية وبحيرات مد ساحلية تم تضمينها من بين خطط التطوير السياحي لتكون مزارات سياحية طبيعية وترفيهية وبيئية مميزة بالمحافظة التي تحتفل هذا العام بولاية صور عاصمة للسياحة العربية.

وقال سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية إن هناك عددا من المقومات الطبيعية والسياحية بولاية صور، من بينها تلك الأخوار الطبيعية، ولذلك اشتملت خطط التطوير السياحي والتجميلي والترفيهي - التي تشمل عدة مواقع من بينها تلك الأخوار - على إقامة الواجهات البحرية الجميلة، وتعزيز الأنشطة الساحلية، وسياحة الرحلات والتخييم والسياحة البيئية، بما يسهم في تنشيط القطاعات الاقتصادية والتجارية والسياحية.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: "تم اعتماد المرحلة الأولى لتطوير خور البطح وتشمل تنظيف وتعميق الخور وتطوير النطاقات السياحية والاستثمارية بالمنطقة المحيطة به، وإنشاء مواقع للاستثمار على جانبي الخور، من بينها إنشاء فنادق وشاليهات ومرافق سياحية، وستشمل المرحلة الثانية إنشاء الخدمات الأساسية"، موضحًا أن المشروع سيفتح آفاقًا واسعة للاستثمار.

ووضح أن خور البطح يعد من أكبر الأخوار الطبيعية بولاية صور، وتبلغ مساحته الكلية حوالي 5 كيلومترات مربعة، وهو بمثابة ميناء تجاري ترسو فيه السفن التجارية وسفن صيد الأسماك بمختلف أنواعها، ويمتد مسافة 4 كيلومترات ابتداء من رأس الميل بمنارته المشهورة حتى منطقة الطينة بوسط المدينة، وتقع على ضفته الشرقية قرية العيجة وعلى ضفته الغربية الحي الرئيسي لمدينة صور القديمة بينما تقع قريتا نسمه وسكيكره على جنوب الخور.

وفيما يتعلق بخور جراما بنيابة رأس الحد فقال سعادته: "يوجد مشروع قيد التطوير، يتضمن إنشاء مرسى تطوير سياحي ورصف الطريق الذي يؤدي إليه، كما توجد دراسة للمشروع من قبل الاستشاري، وتم اعتماد موازنته، وفيما يتعلق بخور الحجر برأس الحد فقد تم إنشاء مرسى على الخور للصيادين".

وأضاف سعادته: إن المحافظة تعمل حاليًا على تنفيذ مشروع تجميلي خاص بتطوير منطقة الطينة بجبل عيد بولاية صور في نهاية امتداد خور البطح، بتمويل من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، ويشمل المشروع مسارًا للمشي والدراجات بطول 1.2 كيلومتر، ومسرحًا مفتوحًا ومواقف للاحتفالات ومظلات ومنطقة لألعاب الأطفال وجلسات، ومساحات مشجرة بالإضافة إلى مخزن لاستئجار الدراجات الهوائية.

من جانبه قال حمود بن حمد الغيلاني الكاتب والباحث في التاريخ البحري: إن الأخوار التي تقع على امتداد ساحل ولاية صور ابتداء من رأس الجنز على بحر العرب حتى نيابة طيوي على ساحل بحر عمان نشأ بعضها نتيجة انخفاض المنطقة المجاورة للبحر مثل أخوار جراما والحجر والبطح، وبعضها نشأ نتيجة النحت العميق في الأودية المتجهة إلى السواحل، أو نتيجة تداخل السلاسل الجبلية لجبال الحجر الشرقي.

وأضاف: "أغلب تلك الأخوار استخدمت تاريخيًا موانئ ومرافئ ومراسي وملاذات من الرياح والامواج، وأن خور رأس الجنز من خلال المكتشفات الأثرية التي أجرتها وزارة التراث والسياحة، وتم اكتشاف الكثير من المعالم الأثرية التي تدل على وجود ميناء ومركز تجاري في تلك المنطقة ترسو فيه السفن القادمة من حضارات وادي السند والهيرابا وملوخا وكذلك القادمة من مصر الفرعونية، كما عثر على بقايا لصناعة السفن وبعض الأدوات التي تدل على استخدامها في صناعة السفن مثل عصي الخيزران والبوص ومادة القار، وهذا الخور يعود إلى حضارة مجان في الألف الرابعة قبل الميلاد".

وأوضح أن خور الحجر كان يستخدم كميناء ومرسى تصل إليه السفن خاصة من حضارة ملوخا في حركة تبادل البضائع وتم العثور على العديد من الآثار التي تدل على النشاط التجاري في المنطقة التي يخدمها هذا الخور، كما تم العثور في مواقع خور جراما على مقابر ومنازل تعود إلى العصر البرونزي وكانت مرافئ الخور ومياهه نشطة تجاريًا في القرن التاسع عشر الميلادي واستخدم موقعًا لتخزين المحروقات للقوات البريطانية خلال الحرب العالمية الثانية وذلك في الجزيرة الصغيرة الموجودة في الخور وهي مخازن موجودة آثارها حتى اليوم.

مقالات مشابهة

  • مي عبد الحميد: حتى الآن طرح 17 إعلاناً للإسكان تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن
  • "بدر الدين"  تحتفل بوضع حجر أساس كومباوند  ONE33 بالشيخ زايد
  • خيران ولاية صور.. خطط للتطوير السياحي والترفيهي
  • أكثر 10 جنسيات من حيث شراء عقار في دبي خلال النصف الأول 2024
  • أحمد جمال يتألق في حفلته الآخيرة "صور"
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • تامر حسني عن أغنية "ولا يوم من أيامه": "مش بتطلبوها ليه؟"
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • التجارة الخارجية لمنطقة دلتا اليانغتسي الصينية ترتفع 6.1% خلال 5 أشهر