متابعة بتجــرد: زعمت سيرة ذاتية جديدة مثيرة عن عائلة بيكهام أن ميغان ماركل “خدعت” نفسها بالاعتقاد أنها أعلى في التصنيف الاجتماعي من فيكتوريا.

جاء هذا الادعاء من قبل كاتب سيرة المشاهير توم باور في كتابه The House of Beckham، والذي عرض تفاصيل العلاقة المضطربة المزعومة بين هاري وديفيد مع بعضهما البعض ومع المشاهير الآخرين.

وبالتأمل في العلاقة بين الثنائي بيكهام والأمير هاري وميغان ماركل، يدعي كاتب السيرة الذاتية أن الأخيرة أقحمت نفسها في حياة فيكتوريا.

وكتب باور: “في عالم المشاهير الخاص بميغان، كان التصنيف يعتمد على الثروة والشهرة، باعتبارها عاملة محنكة، خدعت ميغان نفسها بأن وضعها في العائلة المالكة وضعها فوق فيكتوريا في الترتيب الاجتماعي.لقد شعرت بالغضب عندما اكتشفت أن عائلة بيكهام تمتلك ثروة أكبر بكثير من ثرواتها. كانوا يمتلكون خمسة منازل، وكان لديهم إمكانية الوصول المستمر إلى الطائرات الخاصة، ودعوات للإبحار على اليخوت، والمزيد من المال. وسرعان ما أصبحت دوقة”.

ولكن على الرغم من قرار ميغان المزعوم بوضع نفسها فوق فيكتوريا في تصنيفها الاجتماعي الداخلي، فقد ورد أن عائلة بيكهام بذلت جهدًا مع نجمة مسلسل Suits السابقة، نتيجة لصداقتهما الطويلة الأمد مع الأمير هاري وويليام.

وادعى باور أنه بعد أن أصبحت ميغان مقيمة في قصر كنسينغتون في لندن، “قدم أحد موظفي فيكتوريا نصيحة لخطيبة هاري حينئذ بشأن أفضل علاجات الوجه وتصفيف الشعر في لندن”.

وأشار إلى أن ماركل سألت فيكتوريا أيضًا عما إذا كان بإمكانها منحها ملابس وحقائب يد مجانية، لكن “القصر اعترض على ذلك لكونه مخالفًا لقواعده”.

وأضاف: “يقال إن ميغان استقبلت عائلة بيكهام بضيافتهم خلال رحلة خاصة إلى لوس أنجلوس حيث أقامت في مقر إقامتهم في بيفرلي هيلز”.

وأوضح: “كان عذرها هو تجنب المصورين. كتب باور: “بدون أي تكلفة، تم توفير جميع احتياجاتها سرًا من قبل موظفي بيكهام”.

ومع ذلك، بينما تمكنت المرأتان من إيجاد أرضية مشتركة، أو على الأقل طريقة للتواجد معًا في دائرة الضوء، يُزعم أن علاقتهما توترت نتيجة لقصة في صحيفة The Sun.

وشرح باور: “فقط بعد أن ذكرت صحيفة ذا صن كيف قدمت فيكتوريا نصائح لميغان فيما يتعلق بالمكياج، انهارت العلاقة بين المرأتين الطموحتين. نظرًا لحساسيتها تجاه تحقيق وسائل الإعلام في ماضيها غير المعتاد، غضبت ميغان من تقرير صحيفة ذا صن. وكان هذا هو الأحدث في سلسلة من الاكتشافات السيئة التي نشرتها الصحف اللندنية.

وتقدّم هاري بشكوى إلى ديفيد بيكهام الذي سأل زوجته كيف حصلت صحيفة ذا صن على المعلومات، فنفت فيكتوريا أن يكون لها يد في الأمر وبدلاً من ذلك ألقت باللوم على خبير تجميل.

ولفت كاتب السيرة الذاتية إلى أن هناك مشكلة أخرى أدت إلى توتر العلاقة بين الزوجين، وهي صداقة الأمير ويليام المستمرة مع بيكهام.

وكتب باور: “منذ عرض كأس العالم عام 2010، كان الاثنان يتمتعان بعلاقة جيدة، بالنسبة لدوق ودوقة ساسكس، الذين كانوا يشكون بالفعل من عدم المساواة في وضعهم وثرواتهم مقارنة بعائلة كامبريدج، كان مشهد بيكهام مع ويليام مزعجًا”.

وزعم باور أنه في محاولة “لمعاقبة” الزوجين، اختارت عائلة ساسكس عدم دعوتهما إلى عشاء زفافهما، على الرغم من دعوة أسماء كبيرة أخرى مثل جورج كلوني الذي لم تكن ميغان تعرفه شخصيًا.

main 2024-06-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

كين يدافع عن اداء المنتخب الانجليزي بعد التعادل مع سلوفينيا

دافع نجم منتخب انجلترا ونادي بايرن ميونخ الالماني هاري كين عن اداء منتخب انجلترا بعد تعادله السلبي مع منتخب سلوفينيا بدون اهداف في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة كولون الالمانية في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة يورو 2024 .

ورغم ان نتيجة المباراة وضعت المنتخب الانجليزي في صدارة المجموعة الرابعة متقدما برصيد خمس نقاط متقدما على منتخب الدانمارك الذي احتل المركز الثاني ومنتخب سلوفينيا الذي احتل المركز الثالث وتأهلت المنتخبات الثلاث الى الدور الثاني الا ان علامات استفهام كثيرة والكثير من الاستياء كان حول اداء منتخب الاسود الثلاث الذي جاء الى يورو 2024 في ثوب المنتخب المرشح للفوز باللقب الا انه وبعد ثلاث مباريات بدا كشبح للمنتخب الانجليزي الذي توقع الجميع متابعته قبل البطولة .

هاري كين قائد منتخب انجلترا اكد عقب مباراة سلوفينيا ان اداء المنتخب الانجليزي يتحسن من مباراة الى اخرى مؤكدا ان منتخب انجلترا كان يستحق الفوز في مواجهة سلوفينيا بعدما سيطر اغلب الوقت على مجريات اللعب .

وقال هاري كين عقب المباراة : حققنا الهدف الذي كنا نسعى اليه قبل انطلاق البطولة وهو التأهل على قمة المجموعة . لعبنا الليلة مباراة صعبة جدا امام منافس عنيد لكن لعبنا مباراة افضل من مباراتينا السابقتين امام صربيا وامام الدانمارك وما كان ينقصنا اليوم هو اللمسة الاخيرة امام المرمى لانهاء المباراة لمصلحتنا .

واضاف قائد منتخب انجلترا : نتعافى بشكل جيد و نتطلع للأمام لمباراتنا المقبلة كتصدرين المجموعة ولدينا تفاؤل كبير بالمباريات القادمة .

وحول رأيه في مشاركة لاعبين شباب مثل كوبي مايانو في المباريات قال هاري كين : نحن هذه النوعية من الاعبين ونحتاج الى ان يكون كل الاعبين جاهزين لخوض المباريات عندما نحتاج اليهم فهذا هو سر الفوز في البطولات الكبرى . لدينا خبرة جيدة في المباريات الاوربية و لعبنا في النسخة الاخيرة حتى المباراة النهائية ولذلك علي ان اؤكد ان كل المباريات القادمة ستكون صعبة ايا كان المنافس .

 

مقالات مشابهة

  • «أكوا باور» توقع اتفاقيات شراء طاقة لثلاثة مشاريع مقابل 12.3 مليار ريال
  • رسم لغلاف الطبعة الأولى منهاري بوتر يحقق رقماً قياسياً
  • تعاون بين موانئ أبوظبي وسيف باور تيك ليمتد
  • الأمير هاري يحضّر مفاجأة قويّة لعائلته في بريطانيا!
  • تعاون بين «موانئ أبوظبي» و«سيف باور تيك ليمتد»
  • كين يدافع عن اداء المنتخب الانجليزي بعد التعادل مع سلوفينيا
  • ترتيب هدافي يورو 2024.. مبابي يلاحق هاري كين
  • عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37!
  • توماس والد ميجان ماركل المنفصل يناشد مقابلة أحفاده قبل عيد ميلاده الثمانين
  • بيكهام يهدي ميسي هدية ثمينة في عيد ميلاده