حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة أبطال فيلم ولاد رزق 3 على تصدره الإيرادات في السينمات وتحقيقه أعلى رقم خلال أسبوع واحد من عرضه خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على هامش العرض الخاص الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وشاركت إلهام شاهين عدد من اللقطات المصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «حفل العرض الخاص لفيلم أولاد رزق 3، فى الرياض.

. مبروك لكل المشاركين فى الفيلم أمام ووراء الكاميرا، فيلم من أقوى أفلام الأكشن بالسينما العربية، ربنا يوفقكم».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأول فيلم في التاريخ يحصد 100 مليون في أسبوع.. تركي آل الشيخ يشيد بـ «ولاد رزق 3»

أحمد عز يشارك صورا من العرض الخاص لـ«ولاد رزق 3» في السعودية

فيلم «ولاد رزق 3» يدخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق ولاد رزق القاضية فيلم ولاد رزق 2 أبطال فيلم ولاد رزق 3 فيلم اولاد رزق 3 ولاد رزق مهرجان تصوير ولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أحداث فيلم ولاد رزق 3 أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز مشاهد فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس

جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة أمس الأحد وبلغت 7 ملايين و485 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

 شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

فيلم ولاد رزق 3 نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

فيلم ولاد رزق 3 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟ مي كساب تدعم كندة علوش في أزمتها الأخيرة شذى تكشف حقيقة انفصالها بعد عام من زواجها (تفاصيل) كندة علوش تكشف أصعب لحظات بحياتها بعد إصابتها بسرطان الثدي: أمي مصابة بنفس المرض لقاء سويدان تعلن خروجها من المستشفى.. ووتعلق على أزمتها الصحية كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي ومعاناتها مع رحلة العلاج

مقالات مشابهة

  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • إلهام شاهين تتألق بفستان مزركش بالزهور .. صور
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 7 ملايين خلال 24 ساعة