النهار أونلاين:
2024-09-07@01:50:10 GMT

عمراني مدربا جديدا لوفاق سطيف

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

عمراني مدربا جديدا لوفاق سطيف

عيّن مجلس إدارة وفاق سطيف الجديد، بقيادة الرئيس عبد الحميد رايس، التقني عبد القادر عمراني، مدربا للفريق، تحسبا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وسجل عمراني، حضوره اليوم الأحد، في حفل نقل ملكية الوفاق إلى مجمع “سونلغاز” إلى جانب عدد من الوجوه الكروية في سطيف، والتي حظيت بفرصة العمل في الوفاق، على غرار اسعد بورحلي، الذي سيشغل منصب مساعد المدير التقني للشباب.

وكشفت إدارة الوفاق عن تعيين عمراني مدربا، بمساعدة عمروش لطفي، وبن حاحا لياس مدربا للحراس، وبولاحجيلات ضياء الدين مديرا رياضيا، وبلعيد في منصب محضر بدني، بينما سيشرف ياسين سلاطني، على تشكيلة الآمال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اعتماد تخطيط 237 فدانا لإقامة مشروع عمراني متكامل بالقاهرة الجديدة

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 194 الصادر اليوم 4 سبتمبر، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، باعتماد تخطيط وتقسيم قطعة الأرض البالغ مساحتها 237.22 فدان الكائنة شرق منطقة الألف فدان جنوب مدينتي بالقاهرة الجديدة المخصصة لجمعية رؤية للتنمية والخدمات والرعاية الاجتماعية، بنظام السداد النقدي والعيني لإقامة مشروع عمراني متكامل، وفق القرار الوزاري رقم 83 لسنة 2024 بتاريخ 4 فبراير 2024. 

عدم عرض وحدات المشروع للحجز أو للبيع

وأكد القرار المنشور بالجريدة الرسمية أن الجمعية تلتزم بتنفيذ أعمال المشروع «مرافق، مبانِ» خلال المدة المعتمدة لنهو المشروع، إضافة إلى التزامها بعدم عرض وحدات المشروع للحجز أو للبيع أو الإعلان عن المشروع إلا بعد موافقة الهيئة، ووفقًا للقواعد المتبعة في هذا الشأن. 

 

 

 

 

وحددت وزارة الإسكان في قرارها، الاشتراطات العامة للبناء منها شرط أساسي وهو يبلغ أقصى ارتفاع للعمارات السكنية أرضي+ 3 أدوار، فيما يُسمح بإقامة دور بدروم بنشاط «جراجات»، وذلك دون مسؤولية جهاز المدينة عن توصيل المرافق لدور البدروم، ويُمكن أن يصل الارتفاع إلى «أرضي+ 7 أدوار»، فيما جاءت باقِ الاشتراطات كالتالي: 

 

ووفقًا للقرار، تلتزم الجمعية بقيود الارتفاع المحددة للمنطقة، وبما لا يتجاوزالاشتراطات البنائية المسموح بها بالمشروع، فيما لا يجوز إقامة أي منشآت في مناطق الردود. 

ويشمل القرار، الإلتزام بتوفير أماكن انتظار السيارات بمناطق الإسكان بما يتوافق مع الكود المصري للجراجات، كما تلتزم الجمعية بالسماح لمهندسي جهاز المدينة، بمتابعة التنفيذ وإجراء التفتيش الفني للاشتراطات البنائية والتراخيص الصادرة للمباني والتفتيش الفني واعتماد العينات الخاصة بشبكات المرافق وفقًا للمواصفات والرسومات المقدمة من الجمعية والمعتمدة من الهيئة وجهاز المدينة. 

وتتضمن الاشتراطات البنائية، ألا تزيد نسبة الأراضي المخصصة للخدمات على 12% من مساحة المشروع، فيما يُمكن أن تصل إلى 15% طبقًا لقرار مجلس إدارة الهيئة بالجلسة رقم 180 لسنة 2023. 

 

مقالات مشابهة

  • رضا بابوش مدربا لاتحاد واد سوف
  • رضا بابوش مدربا لإتحاد واد سوف
  • تدشين مبنى السفارة الليبية الجديد في أديس أبابا
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • «كتاب الإمارات» ينتخب مجلس إدارة جديداً السبت
  • تعرف على استعدادات تعليم كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد
  • رسمياً.. زيليكو بتروفيتش مدرباً للقادسية
  • افرام: إدارة الكوارث في محافظة جبل لبنان من الأمثلة المطلوبة للزمن الجديد
  • سطيف: إمرأتان ضمن شبكة لترويج المخدرات وحجز 3 كلغ بصالح باي
  • اعتماد تخطيط 237 فدانا لإقامة مشروع عمراني متكامل بالقاهرة الجديدة