طرح الفنان وائل كفوري، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «حلو الحب»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية حلو الحب

أغنية حلو الحب لـ وائل كفوري، من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس، وإنتاج موسيقي داني حلو، ومكس وماستر رالف سليمان.

وجاءت كلما الأغنية: «بعد الدنيا بتجيب عشا الوفا ما خمسة اللهف بقلوب العاشقين، الحب بين الناس بعده ما اختفى، وبعده القلب بيدق، حلو الحب لما يجمع بين قلبين ويخليهم شخص واحد، من بعد ما كانوا اتنين عايشين لبعض وحاسين ببعض».

آخر أعمال وائل كفوري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان وائل كفوري، هي أغنية «لآخر دقة»، والذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة.

أعنية لآخر دقة، من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج عبد الله غانم، ومن إنتاج شركة And Beyond ومن توزيع شركة Digital Sound.

اقرأ أيضاً«لآخر دقة».. وائل كفوري يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

وائل كفوري يحيي حفلا فنيا بألمانيا في هذا الموعد

على مسرح محمد عبده.. تفاصيل حفل إليسا ووائل كفوري في موسم الرياض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وائل كفوري الفنان وائل كفوري أحدث أعمال وائل كفوري آخر أعمال وائل كفوري وائل کفوری حلو الحب

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب

يستعد الفنان وائل كفوري لإحياء أحدث حفلاته الغنائية بالمغرب يوم 6 يوليو المقبل، على أحد المسارح بمدينة كازابلانكا، وذلك ضمن جولته الفنية بالدول العربية والأوربية.

إصدار جديد لوائل كفوري 

 

وطرح وائل كفوري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنيته الجديدة "حلو الحب"، وفي هذه الأغنية، مع الشاعر منير بو عساف والملحن هشام بولس.

أحدث أعمال وائل كفوري

 

في الفترة الماضية، أصدر وائل كفوري كليبًا جديدًا بعنوان "لآخر دقة"، الأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب، ومكس وماستر جمال ياسين، وإخراج عبد الله غانم. تم إنتاج الكليب بواسطة شركة And Beyond، وتوزيع شركة Digital Sound.

 

تم تصوير الفيديو كليب في بيروت على مدار يوم كامل، حيث عكس العمل أجواء الصيف على شواطئ لبنان وحياة الشباب من خلال سلسلة مواقف وأنشطة يقومون بها خلال الصيف.

التفاعل الجماهيري

 

نشر وائل كفوري البرومو الدعائي للأغنية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من الشباب يغنون مقطعًا قصيرًا من الأغنية ويرددون "على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة".

 

 كانت الأجواء في الفيديو لطيفة ومليئة بالطاقة الإيجابية وروح الشباب، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو القصير، ونال إعجاب الآلاف من متابعيه الذين أعلنوا انتظارهم للأغنية الجديدة بفارغ الصبر.

أغاني جديدة وإصدارات ناجحة

 

طرح وائل كفوري مؤخرًا أغنيته الجديدة "حالف عالحب"، بالتعاون مع منير بوعساف في الكلمات، وبلال الزين في التوزيع الموسيقي والتلحين.

نجاحات سابقة

 

حققت أغنية "البنت القوية" للفنان وائل كفوري رقمًا قياسيًا حيث تخطت حاجز الـ100 مليون مشاهدة في غضون 5 أشهر، وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر الصباغ. 

 

مقالات مشابهة

  • المخرج نبيل مكاوى ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية "أنا مش سعيد" 
  • ماجد المهندس يطلق أحدث أعماله الغنائية.. تعرف عليها (فيديو)
  • فريق «تلاتة اخوات» يطلق أحدث أعماله الغنائية «مارشميلو»
  • «يا دمعي».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله بهذا الموعد | صور
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب
  • بهاء سلطان يروج لأحدث أعماله الغنائية
  • «اما اتكلم».. بهاء سلطان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني