شهدت متنزهات ووجهات الطائف السياحية إقبالًا كبيرًا من الزوار خلال أيام عيد الأضحى المبارك، فيما جذبت الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية آلاف الأسر لحضور برامج العيد السعيد وقضاء وقت ممتع.
وشاركت عشرات المواقع في تقديم أنشطة وبرامج للأسرة والطفل خلال عيد الأضحى المبارك، بما يعكس صورة إيجابية عن هذه المدينة السياحية، فيما امتلأت الحدائق والمتنزهات بالعائلات؛ الذين حضروا منذ وقت مبكر للاستمتاع بفعاليّات وبرامج العيد السعيد.

أجواء طبيعية خلابة
أخبار متعلقة قسطرة تداخلية تنقذ حياة ستّيني كازاخستاني من جلطة في المخالنور التخصصي يستقبل 32 حالة بالطيران الطبي خلال الحجحرصت العوائل، خلال أيام العيد، على زيارة المتنزهات الشهيرة التي تناسب الكبار والصغار؛ ومنها متنزه الجبل الأخضر الذي يضم بداخله الترفيه والتسلية والمطاعم وسط أجواء طبيعية خلابة، إلى جانب حديقة الملك فهد ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وتنسيقها المذهل، ومتنزه الملك عبد الله الذي يجمع بين المساحات الخضراء والجلسات العائلية والملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المتنزهات الطبيعية والورود تجذبان زوار الطائف في إجازة عيد الأضحى
كما استمتع الزوار بنزهات طبيعية للاستمتاع بالورد الطائفي، فيما حرص الشباب والأصدقاء على القيام برحلات الهايكنج لزيارة الطائف بمختلف تضاريسها وجبالها العالية وقضاء أوقات مشوقة. إلى جانب العديد من الجولات المميزة التي تقدمها (روح السعودية) في الطائف للاستمتاع بإجازة العيد؛ منها زيارة جبل الشفا وجبل الهدا وحديقة الرُّدَّف وكذلك زيارة قصر الكعكي.
وجهات سياحية فريدة
يقدِّم برنامج صيف السعودية تحت شعار (تراها) سبع وجهات سياحية فريدة؛ هي: عسير والباحة والطائف، والبحر الأحمر، إلى جانب جدّة والرياض والعلا، كما سيشهد برنامج صيف السعودية هذا العام، مع عودة موسم جدّة وانطلاق موسم عسير، العديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصمَّمة للعوائل والأطفال، إضافة إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدّة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الطائف عيد الأضحى 1445 عيد الأضحى المبارك

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يؤكد أهمية الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد

الثورة نت|

أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال ،المهندس مسفر النمير، أهمية الانضباط الوظيفي في ديوان عام الوزارة والمرافق التابعة لها بما يحقق التطوير المستمر لأداء العاملين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد في اليوم الأول من الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك على الالتزام بالدوام الرسمي كون وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها من الجهات الحكومية المتصلة بالمواطنين بشكل مباشر عبر خدمات الاتصالات والإنترنت والبريد.

جاء ذلك خلال تفقده ومعه وكيلا وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والفنية المهندس طه زبارة مكاتب ديوان عام الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات، مستمعاً من المدير العام التنفيذي بالمؤسسة المهندس صادق مصلح لشرح عن مستوى الانضباط الوظيفي عقب الإجازة، والجهود التي بذلت في تغطية العمل خلال الإجازة في مكاتب المؤسسة في أمانة العاصمة والمحافظات.

وأطلع الوزير النمير على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة يمن موبايل، والوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات، مستمعا من رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي والمدير العام للوحدة التنفيذية المهندس إسماعيل حميد الدين لشرح عن مستوى الانضباط الوظيفي وسلاسة الخدمات التي تقدمها الشركة والوحدة التنفيذية، والخطط والبرامج الهادفة لتحديث أداء الموظفين والتطورات التقنية الذي يشهدها هذا القطاع في عالم الاتصالات والانترنت.

وثمن الوزير النمير الحس العالي لقيادة شركة يمن موبايل والوحدة التنفيذية للمشاريع في أداء المهام الموكلة إليهم على مدار الساعة.

يذكر أن نسبة الانضباط الوظيفي في وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها بلغت 97 بالمائة.

رافق وزير الاتصالات الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية اليمنية (تيليمن) الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيسا القطاع الفني بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس محمد المهدي، والتجاري علي الوادعي ، المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع .

مقالات مشابهة

  • 3 ملايين زائر .. وأُسر عدنية تفضّل أجواء وحدائق صنعاء
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف مصير جثامين الحجاج
  • العثور على 11 طفلاً فقدوا بسواحل الحديدة خلال إجازة عيد الأضحى
  • الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد
  • وزير الاتصالات يؤكد أهمية الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • يحتفل به العراق غدا.. ما هو عيد الغدير؟
  • الخشت: مستشفيات جامعة القاهرة استقبلت 10500 مريض خلال إجازة عيد الأضحى
  • أمانة منطقة جازان تُعالج 1602 بلاغٍ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك