موعد مباراة فرنسا وهولندا.. يبحث عشاق الكرة العالمية والأوروبية في الوقت الراهن، عن موعد مباراة فرنسا وهولندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

فرنسا وهولندا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة وأيضًا التشكيل المتوقع للديوك الفرنسية والطواحين الهولندية.

فرنسا وهولندا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية والساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «ريد بول أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2024، بين فرنسا وهولندا.

ونجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى أمام نظيره النمسا، بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب ماكسيمليان فوبر بالخطأ في مرماه، ليمنح الديوك الفرنسية ثلاث نقاط ثمينة في انطلاق بطولة يورو 2024.

منتخب فرنسا

بينما نجح منتخب هولندا في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره بولندا، بعد أن تقدم المنتخب البولندي في المباراة، ولكن خبرات «الطواحين» الهولندية نجحت في قلب الطاولة وحصد أول ثلاث نقاط في يورو 2024.

ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 قبل صدام فرنسا وهولندا

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي

1- منتخب هولندا 3 نقاط.

2- منتخب فرنسا 3 نقاط.

3- منتخب بولندا 0 نقاط.

4- منتخب النمسا 0 نقاط.

منتخب هولنداالتشكيل المتوقع لصدام فرنسا وهولندا في يورو 2024

تشكيل فرنسا المتوقع

حراسة المرمى: مايك ماينان

خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: نجولو كانتي - أدريان رابيو.

خط الوسط الهجومي: عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان - ماركوس تورام.

خط الهجوم: كيليان مبابي.

منتخب فرنسا

تشكيل هولندا المتوقع

حراسة المرمى: بارت فيربروجن.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - ماتياس دي ليخت - دومفريس - ناثان آكي.

خط الوسط: رييندريس - جيردي شوتن - فيرمان

خط الهجوم: ممفيس ديباي - تشافي سيمونز - كودي جاكبو.

منتخب هولنداموعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة فرنسا وهولندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

فرنسا وهولندا

وتنطلق مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرنسا منتخب فرنسا هولندا منتخب هولندا يورو 2024 كأس أمم أوروبا مباراة فرنسا وهولندا فرنسا وهولندا فرنسا أمام هولندا فرنسا ضد هولندا موعد مباراة فرنسا ضد هولندا هولندا ضد فرنسا كأس أمم أوروبا 2024 بطولة أمم أوروبا 2024 فرنسا منتخب هولندا منتخب تشكيل هولندا المتوقع المانيا 2024 مواعيد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم امم اوروبا جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا مباريات كاس اوروبا بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 اخبار يورو 2024 فرنسا امام هولندا هولندا أمام فرنسا هولندا امام فرنسا تشكيل فرنسا المتوقع موعد مباراة فرنسا هولندا المجموعة الرابعة فی منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 25 يونيو الجاري، مواجهة قوية بين منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب فنزويلا، وذلك في الجولة الثانية من عمر بطولة كوبا أمريكا.

موعد مباراة فنزويلا ضد المكسيك في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب المكسيك ضد فنزويلا، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

مجموعة منتخب المكسيك في كوبا أمريكا

ويقع المنتخب المكسيكي في المجموعة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا، مع كلا من منتخبات فنزويلا والاكوادور بالإضافة إلى منتخب جامايكا.

موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة المكسيك ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أنه لا يوجد أي شبكة قنوات عربية، أعلنت إذاعتها لمباريات بطولة كأس كوبا أمريكا في موسمه الحالي، ولكن يمكنكم مشاهدة المباراة عبر اليوتوب

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • في يورو 2024.. النمسا تتصدر” الرابعة” وفرنسا وهولندا تتأهلان لثمن النهائي
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة