الوحدة نيوز:
2024-09-28@04:53:24 GMT

يورو 2024: سويسرا تتعادل 1-1 مع إسكتلندا

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

يورو 2024: سويسرا تتعادل 1-1 مع إسكتلندا

الوحدة نيوز/ أرجأ منتخب سويسرا تأهله لدور الـ16 ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024)، بتعادله (1-1) أمام إسكتلندا الليلة الماضية، في ثاني جولات المجموعة الأولى.

وجاء هدفا المباراة التي احتضنها ملعب (راين إنرجي) في كولونيا، في الـ45 دقيقة الأولى وبأقدام سويسرية، حيث كانت البداية في الدقيقة 13 بهدف ذاتي سجله فابيان شار في شباكه بالخطأ مانحا التقدم لإسكتلندا.

بينما تعادل النجم المخضرم شيردان شاكيري لسويسرا في الدقيقة 26 بتسديدة رائعة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الصين تسعى مع سويسرا لدعم العولمة الاقتصادية

أكد وزير الخارجية الصيني وانج يي، أهمية اتخاذ بلاده و سويسرا خطوات مشتركة لدعم العولمة الاقتصادية، وذلك خلال محادثات أجراها مع نظيره السويسري إجنازيو كاسيس، على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

 

وزير الاتصالات: نتعاون مع الصين في مصانع كابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة بكين: الصين ليست طرفا في الأزمة الأوكرانية

وأشاد "وانج" اليوم الأربعاء، بإعلان البلدين إطلاق مفاوضات حول تحديث اتفاقية التجارة الحرة بينهما.. مشيرًا إلى أنه يجب على الصين وسويسرا الحفاظ على مستوى عالٍ من الثقة السياسية والالتزام بالاحترام المتبادل، وضمان التنمية السليمة والمطردة للعلاقات الثنائية.

 

من جانبه، قال وزير الخارجية السويسري إن بلاده ستبذل قصارى جهدها من أجل دفع عملية التفاوض وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري الثنائي.. مشيرًا إلى أن سويسرا تقدر شراكتها مع الصين وتلتزم دائما بسياسة الصين الواحدة.

 

وأوضحت الشبكة أن وزيري خارجية الصين و سويسرا تبادلا أيضًا خلال المحادثات وجهات النظر حول الأزمة الأوكرانية..

مقالات مشابهة

  • “الكناري” يتجاوز أقبو و “السياسي” تتعادل أمام “الشلفاوة”
  • دعم خاص للعائلات.. 100 يورو مكافأة عيد الميلاد للموظفين في 2024
  • تراجع التضخم في فرنسا إلى أقل من 2% للمرة الأولى منذ عام 2021
  • ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو
  • كولر يغادر إلى سويسرا بعد السوبر الإفريقي
  • حملة اعتقالات بعد استخدام "كبسولة الانتحار" للمرة الأولى في سويسرا
  • الصين تسعى مع سويسرا لدعم العولمة الاقتصادية
  • سويسرا تعيد فتح سفارتها في العراق بعد أكثر من ثلاثة عقود
  • رسمياً.. فاران يعلن اعتزاله كرة القدم في عمر 31 عامًا
  • أنشيلوتي : لعبنا بشكل جيد حتى الدقيقة 60 أمام ألافيس