يواجه النادي الأهلي صعوبات كبيرة في حسم صفقة محمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون التركي ونجم منتخب مصر الأول، لأسباب مالية، وذلك حسب ما كشفت عنه مصادر مقربة من النادي.

طلبات مالية مرتفعة

طالب نادي طرابزون التركي مبلغًا يتراوح بين 8 إلى 10 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن خدمات تريزيجيه. كما يتقاضى اللاعب راتبًا يفوق أضعاف ما سيتقاضاه في الأهلي، مما يزيد من صعوبة الصفقة.

عاجل.. موقف وسام أبو علي النهائي من المشاركة أمام الزمالك في القمة رسميًا.. ليستر سيتي يعلن تعيين ستيف كوبر مديرًا فنيًا جديدًا للفريق رغبة كولر في ضم اللاعب

كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد طلب ضم تريزيجيه إلى صفوف الفريق. ويرى كولر أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق، خاصةً في ظل خبرته الكبيرة في الكرة المصرية والدولية.

طرح كولر مع مسؤولي الأهلي فكرة التعاقد مع تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم. إلا أن هذا الخيار صعب أيضًا بسبب المقابل المالي المرتفع الذي سيطلبه طرابزون التركي.

في سياق متصل، علمت مصادر أن تريزيجيه ضمن أهداف بعض أندية الدوري السعودي. ويُرحب اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي حال تلقيه عرضًا مناسبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمود حسن تريزيجيه النادى الاهلى طرابزون سبور التركي كولر صفقات الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد عبد المنعم يرفض رغبة كولر ويثير أزمة في الأهلي

أثار محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بسبب رغبته في المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس المقررة إقامتها في شهر يوليو المقبل.

محمد عبد المنعم يرفض رغبة كولر

محمد عبد المنعم أبدى اعتراضه على رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر لمشاركته في الأولمبياد، حيث يحتاج الفريق إلى خدماته في مباريات الدوري.

 تلقى عبد المنعم معلومات من أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بأن كولر يرفض انضمامه لبعثة المنتخب في باريس.

رسميًا.. الفرق الصاعدة إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل 2024-2025 فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا قبل ثمن نهائي يورو 2024

يطمح عبد المنعم في المشاركة بالأولمبياد لتعزيز فرصه في تلقي عروض احترافية جديدة، حيث تعتبر الأولمبياد منصة مثالية لمتابعة أندية أوروبا واكتشاف المواهب.
الهدف من المشاركة في الأولمبياد

محمد عبد المنعم يعتقد أن مشاركته في أولمبياد باريس ستساهم في تعزيز ملف احترافه الخارجي، خاصة أنه تلقى عدة عروض خارجية في الفترة الماضية، وينتظر المزيد من العروض إذا شارك في الأولمبياد.

تبقى الأزمة قائمة بين رغبة اللاعب في المشاركة في حدث دولي كبير وبين احتياجات الأهلي في منافسات الدوري، مما يضع إدارة النادي والجهاز الفني أمام تحدٍ لحل هذه المسألة بما يحقق مصلحة الطرفين.

مقالات مشابهة

  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يرفض رغبة كولر ويثير أزمة في الأهلي
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد رفض ناديه المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • طرابزون التركي يصدم جماهير منتخب مصر بسبب تريزيغيه
  • طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية
  • تفاصيل رفض طرابزون مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس
  • بعد موافقة تريزيجيه..طرابزون يرفض مشاركته في الاوليمبياد بسبب الدوري الأوروبي
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأوليمبياد بسبب الدوري الأوروبي
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأولمبياد بسبب اليوروباليج