صحيفة صدى:
2024-06-27@08:15:05 GMT

ضبط 3 مخالفين لاستغلالهم الرواسب في تبوك

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

ضبط 3 مخالفين لاستغلالهم الرواسب في تبوك

تبوك

ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مقيمَين من الجنسية الباكستانية ومواطنًا، مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة تبوك، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمن والحماية تبوك نظام البيئة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 30 نحالًا.. انطلاق فعاليات مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك

انطلقت بمدينة تبوك اليوم، فعاليات مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك، بمشاركة مايزيد عن 30 مزارعًا ونحَّالًا، وذلك بمقر مجمع تبوك بارك، ويستمر لمدة خمسة أيام.
ويضم المهرجان جملة من المنتجات الزراعية التي تمتاز بها المنطقة، كالتمور وزيت الزيتون والعسل.أركان متنوعةكما يضم العديد من الأجنحة والمعارض، والأركان الإرشادية والتوعوية المصاحبة؛ بالإضافة إلى عرض قصص نجاح النحالين ومحاضرات توعوية عن الخدمات الزراعية الذي يقدمها الفرع.
أخبار متعلقة لمدة 5 أيام.. ورشة تدريبية عن أحدث التقنيات الزراعية بحفر الباطنمزاد مليوني.. مهرجان "الماعز الدهم" يلفت الانتباه لسلالة فريدة في عسير"البيئة" تضبط أكثر من 2 طن خضروات وفواكه فاسدة في السوق المركزي بالدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بمشاركة 30 نحالًا.. انطلاق فعاليات مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك - واس
وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة تبوك بالإنابة المهندس أمجد ثلاب، أن المهرجان يهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين لتسويق منتجاتهم في المنطقة والمناطق الأخرى.
وثمن الدعم غير المحدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك وسمو نائبه للمزارعين واهتمام سموه الدائم بالمزارعين والنحالين وكذلك توجيهات ومتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي ومعالي نائبه ودعمهم واهتمامهم بفتح نوافذ تسويقية للمزارعين لتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجههم ومساعدتهم في حلها وتجاوزها.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 30 نحالًا.. انطلاق فعاليات مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك
  • «الأمن البيئي» تضبط مقيمين مخالفين لاستغلالهما الرواسب بالمنطقة الشرقية
  • ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة
  • "الأمن والحماية" تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلال الرواسب بتبوك
  • القبض على مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في تبوك
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الملك سلمان وحائل
  • ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بتبوك
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • خلال أسبوع.. ضبط 11 مخالفًا لنظام البيئة بعدد من مناطق المملكة