تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم ولاد رزق 3 "القاضية " إيرادات بلغت 21 مليوناً و460 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الأربعاء – رابع أيام عيد الأضحى – ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 114 مليون جنيه، وذلك خلال 8 أيام عرض فقط، حيث انطلق الفيلم فى السينمات يوم 12 يونيو متربعاً على قمة الإيرادات.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي.

وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان..

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 منافسة 4 أفلام هي: "ولاد رزق 3 - القاضية"، و"اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية

إيرادات غير مسبوقة حققها فيلم ولاد رزق 3 القاضية بدور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها، والتي تجاوزت حاجز الـ 13 مليون دولار، وفقا لبيانات جهات التوزيع في البلدان العربية.

وتسبب فيلم ولاد رزق 3 القاضية في تحقيق أحمد عز 3 أرقام قياسية في مسيرته السينمائية، ترصدها الوطن خلال السطور المقبلة.

- أول الأرقام، كان بتحقيق الفيلم أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية بعد تجاوزه لحاجز 170 مليون جنيه بعد 13 يوما من طرحه بالسينمات المصرية، وذلك وفقا لما أعلنه الموزع السينمائي محمود الدفراوي في البيانات اليومية الصادرة منه بالإيرادات.

- ثاني الأرقام، كان بتحقيق الفيلم أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بـ 23 مليون 113 ألف، 259 جنيها وفقا لبيانات الدفراوي.

- أصبح أحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية، أول ممثل مصري تتعدى إيرادات أفلامه منذ عرض أولى بطولاته السينمائية إلى الآن حاجز الـ 670 مليون جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق القاضية

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 القاضية، كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، علي صبحي، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، فيدرا، رزان مغربي، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر