أعلن مبابي رحيله بشكل رسمي عن باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد نهاية عقده

يؤمن فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، بأن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سيكون له تأثير كبير على الفريق الإسباني فور قدومه إلى سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضاً : أعلن مبابي رحيله بشكل رسمي عن باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد نهاية عقده

وقد أعلن مبابي رحيله بشكل رسمي عن باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد نهاية عقده، ليبدأ رحلة جديدة مع ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

في مقابلة مع موقع "The Residency"، علق فالفيردي على صفقة مبابي قائلاً: "الأمر سيكون جنونيًا بعد قدوم مبابي، لدينا الآن أفضل فريق في العالم".

كما تحدث فالفيردي عن علاقته بزميله الجديد جود بيلينجهام قائلاً: "لو علمني بيلينجهام الإنجليزية، هل سأعلمه الإسبانية؟ ما زلت غير متأكد من كيفية التحدث معه، لكننا نفهم بعضنا بشكل جيد".

وفيما يتعلق بحصوله على الرقم 8 بعد اعتزال توني كروس، قال فالفيردي: "الرقم 15 كان مهمًا لأنني فزت بالعديد من الألقاب معه، ونفس الأمر ينطبق على الرقم 8 الذي سيحمل الكثير من الأهمية لأنه الإرث الذي تركه لي مثلي الأعلى وهو كروس".

أما عن وعده بصبغ شعره باللون الأبيض بعد فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، أوضح فالفيردي: "سأفعل ذلك بعد كوبا أمريكا، لم يكن لدي الوقت للقيام بالأمر بعد الانتهاء من دوري أبطال أوروبا، لأنني كنت أركز على معسكر منتخب بلادي في البطولة، وليس من الجدية أن أصبغ شعري في هذا التوقيت".

ويتواجد فالفيردي حاليًا في معسكر منتخب أوروجواي لخوض منافسات كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستلعب بلاده في دور المجموعات ضد كل من بنما وبوليفيا وأمريكا صاحبة الأرض والجمهور.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني مبابي

إقرأ أيضاً:

الميرنغي يتمسك بموقفه في صفقة يورو

بغداد اليوم - متابعة

يتمسك ريال مدريد الاسباني، بموقفه في صفقة ليني يورو، مدافع ليل، رغم تخفيض النادي الفرنسي مطالبه المالية.

ويحظى يورو (18 عامًا) باهتمام العديد من عمالقة أوروبا، من أجل ضمه هذا الصيف، لعل أبرزهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وينتهي عقد يورو مع ليل بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن، وبالتالي فإن هناك فرصة كبيرة لرحيله.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، اليوم الاربعاء (26 حزيران 2024)، فإن ليل بدأ يتساهل في مفاوضاته لبيع يورو إلى ريال مدريد، إذ تخلى عن مطالبه التي بلغت 100 مليون يورو، خصوصًا أن اللاعب يتبقى له عام واحد في عقده.

وأضافت الإذاعة أنه رغم ذلك فإن ريال مدريد لن يدفع أكثر من 40 مليون يورو.

وكانت تقارير إسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد يسعى لحسم صفقة يورو هذا الصيف، بعد رحيل قائده ناتشو فيرنانديز، الذي انتهى عقده.

المصدر: كوورة

 


مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • الميرنغي يتمسك بموقفه في صفقة يورو
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري
  • سر تأخر ريال مدريد في شراء عقد خوسيلو