أحيا الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا كبيرًا في كفر الشيخ، أمس الأربعاء ضمن موسم حفلات عيد الأضحى لعام 2024، وكان الحفل كامل العدد.
 

حفل تامر حسني في كفر الشيخ 

 

وقدم تامر حسني خلال حفل كفر الشيخ، عددًا كبيرًا من أغانيه الشهيرة الحديثة والقديمة  التي تفاعل معها الجمهور، منها:" قدها، حلو المكان، هرمون السعادة" وغيرهم من الأغاني الأخرى.


 

تامر حسني يوجه كلمة شكر للجمهور 

 

وحرص الفنان تامر حسني على توجيه شكر للقائم على تنظيم حفل كفر الشيخ، وكتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة صور من الحفل، وعلق: "كل الفخر وأنا بغني قصاد الجمهور العظيم ده، جمهور الدلتا كله اللي كان واحشني من زمان، كل الشكر لـ Delta Capital الجمهور من حيث العدد فاق توقعاتي أنا شخصيًا وتوقعات جميع الجهات الأمنية شكرًا أستاذ إسلام لطفي".

حفل تامر حسني في التجمع الخامس 
 

كما أحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيا ضخمًا بالتجمع الخامس ضمن حفلات موسم عيد الأضحى، وكان الحضور  جماهيري كبير ورفع الحفل شعار كامل العدد.

قدم تامر حسني باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور، منها: "حلو المكان، قدها، هرمون السعادة"، وعدد من الأغنيات الرومانسية.

حفل تامر حسني في أغسطس المقبل 

 

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف. 

تامر حسني يستأنف تصوير فيلم ري ستات

 

يستأنف الفنان تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان " ري ستارت"، وهو التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد،  بعد نجاح فيلم "بحبك" الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2022.
 

كما يتعاون تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق للمرة الثالثة،  بعد نجاح خلال فيلمي "مش أنا " الذي عرض في السينمات عام 2021، وفيلم "تاج " عام 2023.

 

فيلم ري ستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويشارك في فيلم " رى ستات " باسم سمرة ومحمد ثروت وهنا الزاهد، ومن إخراج سارة وفيق 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التجمع الخامس حفلات كفر الشيخ حفل غنائي عيد الاضحى الفنان تامر حسني حضور جماهيري إسلام لطفي الفنان تامر حسنی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا

يستعد الفنان كاظم الساهر، غدا الجمعة 28 من يونيو لإحياء حفل غنائي بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد غياب دام عامين، حيث من المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

حفل كاظم الساهر في مصر

ويأتي هذا الحفل بعد عامين من آخر حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية، والذي جاء بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، حيث شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

كاظم الساهر

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، خلال ذلك الحفل باقة من أمتع أعماله الغنائية القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في القاهرة الجديدة

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لـ حفل كاظم الساهر في مصر عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

اقرأ أيضاًممنوع أقل من 21 سنة.. شروط دخول حفل كاظم الساهر بالقاهرة الجديدة

قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره

الليله.. كاظم الساهر يحيي أولي حفلات جولته بالوطن العربي في دبي

مقالات مشابهة

  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • تامر حسني عن أغنية "ولا يوم من أيامه": "مش بتطلبوها ليه؟"
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في الرياض
  • مصطفى قمر ووائل جسار يلتقيان معًا بحفل غنائي كبير في لبنان