الوحدة نيوز/ زار مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني ومعه مدير دائرة الشؤون القانونية العميد محمد العظيمة ومدير دائرة الرياضة العسكرية العميد الركن عبدالجليل غازي ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد زهرة، مواقع كتائب الدعم والإسناد في محور العبدية والمواقع المتقدمة على خطوط التماس المباشر مع العدو.

واطلع اللواء الروحاني على أحوال المرابطين في تلك المواقع ونقل إليهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد اهتمام القيادة الثورة والمجلس السياسي بالقوات المسلحة وتحسين وتطوير أدائها ورفع كفاءتها القتالية خاصة في عملية التصنيع والتطوير للأسلحة وبناء القدرات النوعية لتصبح مؤسسة دفاعية تمتلك أسلحة ردع استراتيجية أكثر دقة وقد تجلت بفضل الله وبفضلهم خلال المرحلة الماضية من الحرب أكبر الانتصارات بملاحم بطولية شهدها العالم ووقف كل أحراره إجلالاً وإكباراً لها.

وأوضح اللواء الروحاني أن مواجهة قوى الاستكبار العالمي قرار استراتيجي للقيادة الثورية والمرابطون يترجمون هذه القرارات في الميدان بمواجهة عدو الأمة المتمثل بالعدو الأمريكي البريطاني الصهيوني وقد تم اليوم توجيه البوصلة نحو العدو الحقيقي للأمة.

ولفت إلى ما يحصل اليوم في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط باعتباره امتداداً لمعركة التحرر وواحدية القضية ضد عدو الأمة الذي شن حربه على الوطن واليوم يرتكب أبشع المجازر وحرب الإبادة بحق شعب فلسطين في قطاع غزة.

ونوه مدير الأكاديمية العسكرية، إلى أن القوات المسلحة باتت أقوى من أي وقت مضى في مواجهة واسعة مع أعداء الأمة ونصرة المستضعفين في غزة من خلال توسيع مسرح العمليات وقدرتها القتالية لتطهير المحيط اليمني من الهيمنة والغطرسة الأمريكية والبريطانية وأدواتها بالمنطقة ..

وأشاد بالأدوار البطولية للمرابطين في مختلف الجبهات خاصة ما تقوم به القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية من عمليات نوعية في مسرح عمليات واسع أرهب وأرعب الأعداء بعد استهداف أكبر قطعهم البحرية كإيزنهاور وجعلهم يسحبون فخر صناعتهم العسكرية من البحر الأحمر التي تعد تاج ونخبة القوات الأمريكية وكسرت شوكتهم وتغطرسهم وكل ذلك يعد امتدادا طبيعيا لما يقوم به المرابطون منذ تسع سنوات.

وأشار اللواء الروحاني إلى أن هيبة العدو انكسرت وتبددت المخاوف والقلق في عملية المواجهة خاصة بعد اتخاذ القرارات الجريئة لمناصرة القضية الفلسطينية من قبل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة.

من جهتهم عبر الرابطون عن شكرهم لهذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام القيادة العسكرية بمشاركتهم أفراح العيد، مؤكدين أنهم لم يكلوا أو يملوا في مواجهة الأعداء وأنهم على استعداد تام للوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين حتى تحرير أرضهم ومواجهة الاحتلال الصهيوني المحتل.

رافقهم خلال الزيارات مدير عام فرع الهيئة العامة للنقل في مأرب علي مجيديع.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بتوشكى

نظمت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة زيارة ميدانية لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين إلى المشروع القومي العملاق لاستصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بمنطقة توشكى جنوب مصر، والذى يبلغ مساحته 400 ألف فدان وستصل إلى 600 ألف فدان بنهاية عام 2025، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإبراز الإنجازات التي تحققت بجهود وسواعد أبناء الشعب المصري فى مختلف القطاعات،

واستمع الوفد إلى شرح مفصل من اللواء توفيق سامى، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لاستصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية، تضمن المرحلة الحالية والمستقبلية للمشروع وما حققه من زيادة رقعة مصر الزراعية وإنشاء مجتمعات زراعية متكاملة، لها مردود وعوائد اقتصادية كبيرة تسهم في تحقيق طفرة بمجال الأمن الغذائي.

وتفقد الوفد عدد من المراحل المختلفة بالمشروع، معربين عن اعتزازهم وتقديرهم للجهد الذي يبذله القائمون على العمل في ظل الظروف المناخية شديدة الصعوبة، الذين أكدوا علي استعدادهم الدائم للتضحية والعطاء من أجل بناء مستقبل مصر بسواعد أبنائها المخلصين.

وفى ختام الجولة قدم الوفد الشكر والعرفان للقوات المسلحة، على تنظيم الزيارة وما تقوم به من جهود بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة، لدعم مقومات التنمية بهدف توفير الحياة الكريمة للمواطنين، فى وطن آمن مستقر رغم كل ما يدور حوله من صراعات ومتغيرات.

اقرأ أيضاًبحضور مصطفى بكري.. ندوة عن«ثورة يونيو وبناء الدولة» للهيئة العامة للاستعلامات بقنا

إنهاء الأزمة بنهاية 2024.. أبرز تصريحات رئيس الوزراء حول زيادة انقطاع الكهرباء

مقالات مشابهة

  • «رويترز»: الرئيس البوليفي يطالب بوقف تعبئة القوات العسكرية
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الاراضى الصحراوية بتوشكى
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضي في توشكى
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بتوشكى
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضى الصحراوية بتوشكى
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضى الصحراوية بتوشكى
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بتوشكى
  • مستقبل التسليح في مصر.. قفزات قوية علي المؤشر العالمي لتطور الجيوش
  • بري تابع الاوضاع الامنية مع مدير المخابرات
  • بتفجير في مأرب.. مصرع مسؤول الطيران المسير بـالقاعدة في اليمن