واصلت الأجهزة المختلفة بالمحافظة بالتنسيق مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى تقديم أوجه الدعم للفئات والأسر الأكثر إحتياجاً ، وفى هذا الإطار تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جهود الجمعيات ومؤسسات الخير ، والتي قامت بذبح 8 عجول تم ذبحها بإشراف من جمعية المستقبل لتنمية المجتمع بالرديسية برئاسة أشرف كامل لتوزيعها على المستحقين  بالرعاية بهدف إدخال الفرحة والسرور عليهم.

وأشاد عطية بهذا الدعم والدور الوطنى والإنسانى الذى تقوم به الجمعيات والمؤسسات الخيرية ومشاركتها المجتمعية الجادة لتقديم مختلف أوجه الرعاية للبسطاء ومحدودى الدخل.

وأوضح يحيى مصطفى رئيس الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فقد تم توزيع اللحوم بشفافية وعدالة كاملة على الأسر الأكثر إحتياجاً ، لافتاً إلى أن العجول التي تم ذبحها ضمت 6 عجول خاصة بالجمعية، و 2 عجل صكوك مقدمة كمساهمة من مؤسسة نفع للتنمية المستدامة بالقاهرة ، وجمعية الأورمان ، ومؤسسة مصر الخير ، ومؤسسة الزهر أو أن للتنمية المستدامة بالقاهرة.

وأشار مصطفى بأنه بالتوازى مع ذلك تم توزيع 400 وجبة إفطار مقدمة من مؤسسة نفع للتنمية المستدامة، ومؤسسة بالعربى إنسان للتنمية المستدامة بالقاهرة، وتم توزيعها أيضاً على المستحقين بالشكل المطلوب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمناسبة عيد الأضحى المبارك تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان للتنمیة المستدامة

إقرأ أيضاً:

لرفع معاناة المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بتسوية طريق القنان بإدفو أسوان

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته لرئيس مركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان بسرعة التنسيق مع المجتمع المدنى لتنفيذ أعمال التسوية داخل قرية القنان بطول 1.5 كم فى المسافة التى تربط القرية بالطريق الصحراوى الغربى إدفو / السباعية، لحين البدء فى أعمال الرصف.

يأتى ذلك فى ظل التفاعل المباشر من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية سواء الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " أو عبر الواتس آب الشخصى للمحافظ أو أثناء الجولات الميدانية واللقاءات الجماهيرية.

ومن جانبه أوضح إبراهيم سليمان بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان لرفع المعاناة اليومية عن المترددين على الطريق من المواطنين أو المركبات من عدم التسوية لنواتج الحفر لمشروع الصرف الصحى بقرية القنان، والمدرج بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " فقد تم التنسيق مع أهالى القرية، وأصحاب سيارات النقل الثقيل لتنفيذ ذلك.

لافتاً بأنه بمساهمة وتبرع من أصحاب سيارات النقل الثقيل، والجليدر الخاص بشركة النصر للتعدين تم الدفع بـ 16 سيارة ساهمت فى نقل 60 عربة محملة بالتربة الزلطية تحت شعار " خلينا نساهم "، لتسوية الطريق، وجار استكمال الأعمال بالشكل المطلوب.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يشهد إستلام 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي
  • محافظ بني سويف يشهد استلام 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي
  • محافظ المنوفية: استلام 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • أهالي إدفو يشيدون بجهود محافظ أسوان لفتح شارع السوق وخلق متنفس حيوي
  • محافظ الفيوم يشهد تسليم لحوم صكوك الأضاحي والإطعام للأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الدقهلية يشهد إستلام الدفعة الأولي من صكوك لحوم الأضاحي
  • بيت الزكاة ينتهي من توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية
  • «بيت الزكاة والصدقات» ينتهي من توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية
  • لرفع معاناة المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بتسوية طريق القنان بإدفو أسوان
  • محافظ الفيوم يبحث مع فريق عمل مؤسسة "آل قرة للتنمية المستدامة" آليات تنفيذ مشروع "مهنتك مستقبلك"