تستعد الفنانة يسرا لإعادة التعاون مع النجم أحمد عز بعد 21 عاما من تعاونهما الأول، حيث يتعاونا من خلال مسرحية ملك والشاطر الفترة المقبلة، والمقرر إقامتها في الرياض.

وكانت يسرا روجت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لتعاونها مع أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر، مشيرة إلى تفاصيل شخصيتها المقرر أن تلعبها ضمن أحداث المسرحية.

يسرا وأحمد عزموعد مسرحية ملك والشاطر

ومن جانبه، كشف تركي أل شيخ، مستشار هيئة الترفية، عن موعد انطلاق مسرحية ملك والشاطر، قائلة: «مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

اقرأ أيضاًأمير طعيمة يشارك أبرز اللقطات من حفل زفافه على الفنانة يسرا الحديدي (صور)

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي.. وشقيقها يكشف موعد الجنازة والعزاء

فضحت علاقته بيسرا الحديدي.. من هي جيني كامل طليقة أمير طعيمة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عز أحمد عز ويسرا احمد عز احمد عز الأفلام احمد عز انستجرام احمد عز وزوجته احمد عز وزينة الفنان أحمد عز الفنانة يسرا اولاد احمد عز زينة وأحمد عز زينة واحمد عز عز مسرحية ملك والشاطر مسرحية يسرا وأحمد عز مسلسل احمد عز مسلسل يسرا مسلسلات يسرا يسرا مسرحیة ملک والشاطر أحمد عز

إقرأ أيضاً:

خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي لمسرحية «ملك والشاطر»، بطولة الفنانة يسرا، والفنان أحمد عز، المقرر طرحها غدا الأربعاء على مسرح بكر الشدي بالسعودية، وحرص أبطال العمل على حضور المؤتمر، أحمد عز، ويسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، ومخرج العرض أحمد حمدي.

مؤتمر مسرحية ملك والشاطر

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من المؤتمر الصحفي للمسرحية، وظهر مقدم المؤتمر خلال الفيديو يطلب من أحمد عز، بدء الحديث مع الصحفيين والإعلاميين الموجودين، ولكن فاجأ أحمد عز الجمهور برفضه للحديث في وجود يسرا، قائلاً: «أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش اتكلم في وجود أستاذتي فأنا بستأذن أن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام».

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ومن جانبها، أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها برد فعل أحمد عز، قائلة: «أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة أننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين».

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

مسرحية ملك والشاطرأبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًسيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر قبل عرضها «صورة»

بعد 21 عاما.. «يسرا وأحمد عز» في مسرحية ملك والشاطر بـالرياض «صور»

تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح
  • اليوم.. انطلاق مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • اليوم.. افتتاح أولى ليالي مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"
  • شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"
  • خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)
  • تعرف على موعد عرض مسرحية ملك والشاطر
  • تعرض غدا بالسعودية.. تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا