أعلن نادي الزمالك المصري، مساء اليوم الأربعاء، إيقاف حارس مرمى الفريق محمد عواد، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراتا أمام ضيفه المصري البورسعيدي، ضمن الدوري الممتاز.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك، عبد الواحد السيد، في تصريحات صحفية، أن عواد سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بالنادي.

إقرأ المزيد الزمالك يعاقب حارس مرماه بسبب مشاجرة مع زميله

وكان عبد الواحد السيد، قد قرر توقيع غرامة مالية على محمد عواد، بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي، بسبب مشاجراته مع حسام عبدالمجيد مدافع الفريق، خلال الدقائق الأخيرة من عمر مباراة أمام المصري.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة في عقر داره أمام المصري بهدف مقابل اثنين في المباراة التي جمعتهما على استاد "برج العرب"، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مضيفه فاركو، يوم الجمعة المقبل، على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة للدوري.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك

أعلن النادي الأهلي فوزه اعتباريًا بمباراة القمة التي كان مقرر إقامتها ضد غريمه فريق الزمالك، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي: تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي.. واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر.

الزمالك يعلن عدم خوض مباراة الأهلي

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض الفريق المباراة أمام الأهلي، وقال في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الاثنين:

"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم ".

وأضاف البيان:" تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً، فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

مقالات مشابهة

  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • نجم بيراميدز يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون
  • حكام الجولة الأخيرة من دورة الترقي للدوري المصري الممتاز
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • الزمالك يعلن رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • موقف محمد عواد من مباريات الزمالك بعد خضوعه للتحقيق