تمكنت أغنية «القاضية» من فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، المركز الثاني في تريند يوتيوب، حيث تخطت المليون مشاهدة، بعد أسبوع من طرحها.

أغنية القاضية

أغنية القاضية، من كلمات إسلام شيندي وحازم إكس، ألحان إسلام شيندي، توزيع أحمد توينز، وجاءت كلمات الأغنية: إحنا أسود الأرض

ننحت في الصخر مانتعبش

نعدي البحر مانغرقش

لو كلنا الجو مانشبعش

لو كنت العو مابنخافش

نلعب بالنار مانتلسعش

ملوك الضرب ماتراجعش

عن حقنا مانتنازلش

مع الأشبال مانتعاملش

عشان إحنا ولاد رزق

مايتخافش علينا

عشان إحنا بيتخاف مننا

هنا أو هنا أو هنا أو هنا

دور مش هتلاقي زينا ياا

فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأحمد عز يشكر جمهوره على نجاح فيلم ولاد رزق 3.. ويحضر عرض الفيلم برفقتهم (فيديو)

بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينمات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولاد رزق 3 احمد عز ولاد رزق 3 اسر ياسين ولاد رزق اغنية القاضية فيلم أولاد رزق 3 فيلم اولاد رزق فيلم اولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق القاضية كريم عبد العزيز ولاد رزق ولاد رزق ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان ولاد رزق 3 اغنية ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 برومو ولاد رزق أحمد عز فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 7 ملايين و487 ألف و600 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • بعد نجاح "القاضية".. مؤدي المهرجانات إسلام شيندي يعقد قرانه
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • لهذا السبب... بلقيس تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر