تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إيرتل أفريقيا، ثاني أكبر مزود لخدمات الاتصالات في القارة الأفريقية التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14 دولة أفريقية، عن تعاونها مع WebEngage بهدف دعم جهود المجموعة لإدارة قاعدة عملائها الرقمية. 
وتضم أكثر من 60 مليون مستخدم بيانات وأكثر من 150 مليون عميل. 

كما توفر إيرتل للمستخدمين إمكانية تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول، فضلاً عن مجموعة من الخدمات الترفيهية والرقمية، وذلك انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى ردم الفجوة الرقمية وتعزيز الشمولية المالية في أفريقيا.


ويتيح التكامل مع WebEngage لإيرتل إمكانية مراقبة أنشطة المستخدمين بأسلوب عالي التخصيص، مع تعزيز مستويات الاحتفاظ بالعملاء والتفاعل معهم. وتمتد هذه الشراكة لتشمل إيرتل موني وسمارت كاش في نيجيريا، بالإضافة إلى إيرتل تي في، مما يوفر تجارب رقمية مخصصة وسلسة في الموقع الإلكتروني والتطبيق ومنصات ميتا وجوجل، بالإضافة إلى القنوات التقليدية مثل الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني.
 قالت بريا ثاكور، النائب الأول للرئيس لشؤون المنتجات والخدمات الرقمية لدى مجموعة إيرتلأفريقيا: "استكملنا اعتماد منصة بيانات العملاء من WebEngage خلال فترة ثلاثة أشهر. واليوم، تعمل المنصة على رصد أكثر من 600 إجراء للمستخدمين في الأسواق الـ 14 جميعاً، فضلاً عن تطوير قائمة عملية من فئات العملاء الرقميين. وتم طرح أكثر من 30 تجربة عملاء مخصصة تضم أكثر من مليون مشترك، وتسهم في تعزيز عمليات الشراء بنسبة أكثر من 30%. 
ويتمثل هدفنا في تحسين مستويات القيمة الدائمة للعميل من خلال توفير مجموعة من العروض المخصصة عبر القنوات التي تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. وتستند إدارة قاعدة العملاء الرقمية في تطبيق ماي إيرتل إلى حلول WebEngage، والتي تعزز التفاعل مع العملاء، وتسهم في زيادة انتشار حلول الدفع وتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول والخدمات الرقمية الأخرى. ونؤكد على ضمان خصوصية العملاء بشكل كامل على امتداد جميع هذه الخدمات".
ومن جانبه، قال هيتارث باتيل، نائب الرئيس في الأسواق الناشئة (الشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكيتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ) لشركة WebEngage: سنوفر للمجموعة إمكانية التفاعل المباشر مع العملاء عبر القنوات المملوكة والمدفوعة والرقمية، وذلك من خلال منصة بيانات العملاء المتطورة الخاصة بنا، وأدوات التحليل الحديثة، والذكاء الاصطناعي التوليدي، وقدراتنا المخصصة.

 كما طورنا العديد من حالات الاستخدام بهدف زيادة معدل استخدام التطبيق، والحفاظ على العملاء على القنوات الرقمية، وتحسين مستويات القيمة الدائمة للعميل. وستتعاون فرق نجاح العملاء الخاصة بنا في نيروبي ودبي مع الفرق العاملة لدى شركة ومجموعة إيرتل بهدف تسريع وتيرة تنفيذ هذه الشراكة".
وتعكس الشراكة بين الجانبين التحول الرقمي الذي يشهده قطاع الاتصالات على نطاق واسع، حيث تسعى شركات الاتصالات للتحول إلى شركات قائمة على التكنولوجيا من خلال التعاون مع مزودي الحلول المبتكرة مثل شركة WebEngage. وتتمكن شركات الاتصالات من تحقيق التميز في مجال التحول الرقمي بفضل فهمها العميق لتجارب العملاء، وقدرتها على قياس نجاح التجارب المميزة للعملاء في مختلف القنوات، بما فيها التقليدية والرقمية ووسائل الإعلام المدفوعة والمملوكة والأطراف الثالثة. 
وتتعاون WebEngage مع أكثر من 800 شركة حول العالم في قطاعات البيع بالتجزئة والتعليم والتمويل والمطاعم والمشروبات والإعلام والنشر والرعاية الصحية وغيرها، وذلك للاستفادة من قدرات WebEngageالاستثنائية في مجال برمجيات التسويق كخدمة حول العالم. كما أسهمت شراكات WebEngage المتنوعة في تحقيق نتائج مذهلة على صعيد تجارب العملاء والإيرادات التشغيلية والتحول الرقمي. ومن خلال الشراكة مع إيرتل أفريقيا تسعى WebEngage إلى تحقيق أثر مميز على الصعيدين المالي والاجتماعي. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القارة الأفريقية أکثر من من خلال

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة

التقى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مع الدكتور حازم الظنان مدير البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، لمناقشة أهم مشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات بالمحافظة وذلك في إطار إطلاق المرحلة الثالثة من البرنامج الوطني لبناء القدرات والدعم الفني بمحافظات البرنامج الأربعة:"الغربية، كفر الشيخ، قنا، أسيوط " وذلك بالتعاون مع وكالة التعاون الدولي الألماني giz بحضور السيدة كريستين دى جى مدير البرنامج الوطني بهيئة التعاون الدولي الألماني GIZ وممثلي الشركات الاستشارية المنفذة للمشروع. جاء ذلك على هامش المشاركة في مؤتمر الوكالة الألمانية حول أهمية التحول الحضري العادل في مصر.

و استعرض مدير البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، الخطة التشغيلية للمحافظة خلال المرحلة الثالثة من البرنامج الوطني حيث تم التركيز على الدعم الفنى المقدم من خلال هذا المكون، خاصة في تعزيز قدرات إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة وتحقيق مشاركة مجتمعية مع أصحاب المصلحة للنهوض بالمنظومة إلى جانب استعراض اهم ما تم من إنجازات للمشروع فى مرحلتيه الأولى والثانية بالمحافظة لدعم المنظومة سواء كانت دعم فني أو تدخلات بنية تحتية.

وأشار مدير مدير البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، إلى ما قام به البرنامج من جهود نحو دعم أصحاب المصلحة من القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية من خلال التدريب على إعداد نماذج الجمع الأولى وغيرها، وتيسير قنوات الاتصال بين مؤسسات المجتمع المدني ووحدات إدارة المخلفات إلى جانب تقنين أوضاع القطاع غير الرسمي بالمحافظة، بهدف تحسين منظومة إدارة المخلفات والنهوض بها.

من جانبه أكد اللواء اشرف الداودى، حرص المحافظة على النهوض بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة والتخلص الآمن من تراكمات المخلفات بشكل لا يؤثر علي الصحة العامة للمواطنين لافتًا إلى مواصلة الجهود بالتعاون مع الجهات المعنية لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتفعيل المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات البلدية الصلبة، وذلك في ضوء الأهمية، التي توليها الدولة لتحسين الأوضاع البيئية والحد من معدلات التلوث وانعكاستها الإيجابية على خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

كما وجه المحافظ، الشكر للدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والبرنامج الوطني وكافة شركاء التنمية على التنسيق والتعاون المستمر لتحقيق هذه الإنجازات التي تشهدها المحافظة مستعرضًا ما تم تطبيقه على ارض الواقع للنهوض بالمنظومة، وأعلن المحافظ خلال إلى تقديمه كافة أوجه الدعم وتذليل العقبات ومتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة لبناء القدرات والدعم الفني بالتعاون مع وكالة التعاون الدولي الألماني giz الذي يعد أحد أهم وأكبر مشروعات إدارة المخلفات الصلبة في مصر يجمع بين مكونين فني ومالي ويهدف إلى وضع منظومة فعالة ومستدامة لإدارة المخلفات الصلبة للمحافظة على البيئة والصحة العامة وممول من عدة جهات وهى الاتحاد الأوروبي، بنك التعمير الألماني، هيئة التعاون الدولي الألمانية والتعاون السويسرى.

كما أكد الدكتور حازم الظنان، أن الدعم الفني المقدم خلال هذه المرحلة لإصحاب المصلحة من المجتمع المدني والقطاع الخاص يهدف إلى تعزيز قدراتها في جمع ورصد المخلفات بالمحافظة من خلال إنشاء نظام رقمي للمراقبة على الأداء وإنشاء دليل لجمع المخلفات وإعادة تدويرها ودعم المنظمات غير الحكومية في تطبيق الدليل وإنشاء إحصائيات لكميات المخلفات المجمعة وإعادة تدويرها إلى جانب تطبيق نظام رصد المركبات الخاصة بعمليات الجمع والنقل.

وأشار "الظنان"، إلي أن الدعم سيشمل أيضا تدريب وحدات إدارة المخلفات لرفع كفاءة العاملين بها من النواحى الفنية والمالية والتعاقدية تتمثل في كيفية إعداد التقارير الفنية أو سنوية وربع سنوية والقيام بعملية الرصد والمتابعة، وصياغة الخطط السنوية هذا إلى جانب تحديث المخطط الرئيسي لمنظومة إدارة المخلفات بالمحافظة و تشجيع القطاع الخاص للعمل بالمنظومة من خلال الاستفادة القصوى من البنية التحتية المشيدة بالمحافظة بدعم من البرنامج الوطنى.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. القيمة السوقية لشركة أمازون تتخطى 2 تريليون دولار
  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • منظمة الهجرة الدولية: السودان يمثل أكبر أزمة نزوح في العالم
  • “مؤشرات إيجابية” بعد حفر واختبار وتقييم أكثر من 70 بئرا استكشافية للنفط والغاز
  • 100 مليون دولار من "أفريقيا 50" لنشر الطاقة المتجددة بالقارة
  • باناسونيك تطرح تطبيق الخدمة الرقمية الخاص بها في الكويت
  • 55.4 مليون مشترك في الهاتف النقال بالمغرب
  • الهاتف النقال.. أزيد من 55,4 مليون مشترك خلال الفصل الأول من سنة 2024
  • للمواطنين والمقيمين والزوار.. “أبشر”: تنفيذ أكثر من 6.2 مليون عملية إلكترونية خلال مايو 2024
  • مصر.. تحذيرات من البنوك للعملاء بعد ظهور طرق احتيال جديدة لسرقة الحسابات البنكية