شاركت Ooredoo كراعي رسمي للحدث التاريخي الذي أقيم مؤخرا بنادي الجيش ببني مسوس، الجزائر العاصمة لتكريم رواد الثورة الجزائرية .

تحت الرعاية السامية لوزير المجاهدين وذوي الحقوق، العيد ربيقة، كانت هذه التظاهرة التي نظمتها جمعية ذوي حقوق الشهداء، فرصة لتكريم المجاهدين الوطنيين والأجانب، الذين دعموا الثورة الجزائرية خلال حرب التحرير الوطنية المجيدة.

حيث تم تكريم شخصيات تاريخية من الثورة الجزائرية تقديراً لنضالهم وتضحياتهم التي مكنت الجزائر من استعادة استقلالها. وتميزت المناسبة أيضا بتكريم أندريه بافلينكو، وهو من قدامى المحاربين في فرقة تفكيك الالغام الروسية التي شاركت في عمليات إزالة ألغام خطي شال وموريس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إنفيديا تتعاون مع Ooredoo لنشر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا عن توقيع اتفاقية مع مجموعة الاتصالات القطرية Ooredoo لنشر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الخاصة بإنفيديا في مراكز البيانات المملوكة لـ Ooredoo في خمس دول بالشرق الأوسط. يمثل هذا الاتفاق أول إطلاق واسع النطاق لتقنيات إنفيديا في المنطقة، حيث تسعى واشنطن للحد من تصدير الرقائق الأمريكية المتطورة لمنع استخدامها من قبل الشركات الصينية عبر دول الشرق الأوسط.

قالت Ooredoo في بيان لها إن الاتفاق سيجعلها أول شركة في المنطقة قادرة على منح عملاء مراكز البيانات في قطر والجزائر وتونس وعمان والكويت والمالديف إمكانية الوصول المباشر إلى تقنية الذكاء الاصطناعي ومعالجة الرسومات من إنفيديا. وأوضح روني فاشيشتا، نائب الرئيس الأول للاتصالات في إنفيديا، أن توفير هذه التكنولوجيا سيسمح لـ Ooredoo بمساعدة عملائها على نشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدية بفعالية أكبر.

وأضاف عزيز العثمان فخرو، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo، أن الاتفاق سيتيح لعملاء الشركة من الشركات الوصول إلى خدمات تقنية متقدمة قبل منافسيهم بفترة تتراوح بين 18 إلى 24 شهرًا. ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة أو نوع تقنية إنفيديا التي ستُثبت في مراكز البيانات، حيث يعتمد ذلك على التوافر وطلب العملاء. كما أشار فخرو إلى أن Ooredoo تستثمر مليار دولار لتعزيز قدرة مراكز البيانات الإقليمية لديها وزيادة سعتها بحلول نهاية العقد، مع خطط لتقسيم شبكة الكابلات والألياف البحرية إلى كيان منفصل.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب
  • استعدادا لاحتضان المغرب مونديال 2030.. حموشي يزور ملاعب اليورو للإطلاع على التجربة الأمنية الألمانية في تنظيم التظاهرات الكبرى
  • Ooredoo تُقدّم اخر عروضها وحلولها التكنولوجيّة للزوار  
  • المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين توقع إتفاقية مع 5 مؤسسات فندقية وسياحية
  • حركة تمرد والطريق إلى الثورة
  • بالتعادل السلبي.. إنكلترا ترافق سلوفينيا إلى دور 16 من اليورو
  • بعد تحديد موعد كان 2025.. كابرانات الجزائر يشنون حربا إعلامية مسعورة ضد المغرب وهذه أهدافها المفضوحة
  • إنفيديا تتعاون مع Ooredoo لنشر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط
  • متحدث الوزراء: انخفاض أسعار السلع الغذائية من 5% إلى 32%
  • النادي الهاوي للمولودية يكسب قضيته ضد مسيرين سابقين