الأرجنتين ضد كندا.. يبحث عشاق الكرة العالمية واللاتينية، عن موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

منتخب الأرجنتين

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، وكذلك التشكيل المتوقع لـ«التانجو» في تلك المواجهة المرتقبة.

الأرجنتين ضد كندا في افتتاح كوبا أمريكا 2024

يقص منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، شريط مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، وذلك بمواجهة قوية أمام منتخب كندا، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الأولى والبطولة اللاتينية.

ميسي نجم منتخب الأرجنتين

ويقع منتخب الأرجنتين «حامل اللقب» ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات، «كندا - بيرو - تشيلي»، ويسعى «التانجو» ورفقاء النجم ليو ميسي في الحفاظ على اللقب وتحقيق البداية القوية في البطولة.

قائمة منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024

وجاءت قائمة الأرجنتين على النحو التالي

حراس المرمى: إيميليانو مارتينيز - فرانكو أرماني - رولي.

خط الدفاع: كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - نيكولاس أوتاميندي - ناهويل مولينا - مونتيل - ماركوس أكونيا - نيكولاس تاجليافيكو - بيتزيلا.

خط الوسط: رودريجو دي باول - أليكسيس ماك أليستر- إنزو فيرنانديز - ليوناردو باريديس - إكزيكيل بالاسيوس - جيوفاني لوسيلسو - رودريجيز

خط الهجوم: ليونيل ميسي - أنخيل دي ماريا - جويان ألفاريز - لاوتارو مارتينيز - أليخاندرو جارناتشو - جونزاليس - كاربوني.

منتخب الأرجنتينتشكيل الأرجنتين المتوقع ضد كندا في كوبا أمريكا 2024

وجاء تشكيل الأرجنتين المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: نيكولاس تاليافكو - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - ناهويل مولينا.

خط الوسط: رودريجو دي بول - ليوناردو باريديس - إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - لاوتارو مارتينيز - أنخيل دي ماريا.

منتخب الأرجنتينموعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في افتتاح كوبا أمريكا 2024

وحدد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، فجر يوم الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد كندا، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مرسيدس بنز» في أتلانتا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افتتاح كوبا أمريكا 2024 الأرجنتين الأرجنتين أمام كندا الأرجنتين امام كندا الأرجنتين منتخب الأرجنتين وكندا الارجنتين الارجنتين منتخب بطولة كوبا أمريكا 2024 تشكيل الأرجنتين المتوقع قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024 كوبا أمريكا 2024 ليو ميسي مباراة الأرجنتين مباريات كوبا أمريكا 2024 منتخب الأرجنتين منتخب الارجنتين موعد مباراة الأرجنتين ميسي بطولة کوبا أمریکا 2024 المجموعة الأولى منتخب الأرجنتین من منافسات الأولى من

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تهزم الشيلي وتتأهل لدور الثمانية بكوبا أمريكا

قاد لاوتارو مارتينيز منتخب الأرجنتين لكي يصبح أول المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا 1 / صفر على منتخب الشيلي، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للبطولة، التي شهدت أيضا فوز كندا 1 / صفر على بيرو.

وارتفع رصيد منتخب الأرجنتين، الذي تغلب 2 / صفر على كندا في المباراة الافتتاحية للمسابقة، إلى 6 نقاط في الصدارة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الكندي، بينما جاء المنتخبان البيروفي والشيلي في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة، بعدما سبق أن تعادلا بدون أهداف في الجولة الأولى للمجموعة.

وارتدى البديل مارتينيز ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز هدف المنتخب الأرجنتيني الوحيد في الدقيقة 88، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، بعدما سبق أن سجل أيضا في مرمى كندا عقب نزوله بدقائق معدودة إلى أرض الملعب، من مقاعد البدلاء.

وبات مارتينيز أول لاعب في كوبا أمريكا 2024 يسجل أكثر من هدف في المسابقة حتى الآن.

وأقيمت المباراة على ملعب ماتلايف ستاديوم الذي كان شاهدا على خسارة منتخب الأرجنتين نهائي نسخة المسابقة عام 2016، التي استضافتها الولايات المتحدة أيضا، إثر هزيمته بركلات الترجيح أمام منتخب تشيلي، الذي احتفظ باللقب للنسخة الثانية على التوالي آنذاك.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • لاوتارو مارتينيز: عندما أرتدي قميص المنتخب ينبض قلبي بالفخر والسعادة
  • الأرجنتين تهزم الشيلي وتتأهل لدور الثمانية بكوبا أمريكا
  • منتخب الأرجنتين يتفوق على تشيلي بهدف نظيف في كوبا أمريكا
  • في الوقت القاتل.. الأرجنتين تنجو من فخ تشيلي وتحجز أول بطاقة لربع نهائي كوبا أمريكا
  • الأرجنتين إلى ربع نهائي «كوبا أميركا»
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين تبحث عن الثأر من تشيلي فى معركة قوية بـ كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة