بوابة الفجر:
2024-06-27@08:12:39 GMT

نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة نسرين طافش


وظهرت نسرين طافش، وهي ترتدي بيجامه تجمع بين اللون الأبيض والفوشيا مع تسريحة شعر ذيل الحصان، وحازت الصور على إعجاب العديد من قبل جمهورها.

فيلم " بنقدر ظروفك"

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لنسرين طافش في دور العرض السينمائية فيلم " بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

 

 

فيلم "  بنقدر ظروفك" بطولة حمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف  سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

آخر أعمال نسرين طافش
 

وكان آخر أعمال نسرين طافش هو مسلسل “جوقة عزيزة” من تأليف خلودون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، ويتناول المسلسل قصة شعبية درامية مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نسرين طافش موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيلم بنقدر ظروفك أبطال فيلم بنقدر ظروفك نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

وصله غزل تخطف قلب نسرين طافش في اليونان

تفاعل متابعو الفنانة نسرين طافش مع أحدث إطلالاتها التى شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، اثناء عطلتها الرسمية في دولة اليونان وسط الطبيعة الخلابة، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها، رصدنا أبرزها: " سبحان الخالق جعلك جميله وانيقه وكاريزما، اليونان محظوظه بوجودك فيها ربي يسعدك، ملكة جمال العالم بحبك نسرين".

 

نسرين طافش تتألق بألوان الربيع في اليونان

 

 

وظهرت نسرين طافش بإطلالة منعشة بألوان الصيف المبهجة، حيث إرتدت قميص قصير منقط بالزهور باللون البرتقالي ونسقت عليه هوت شورت صمم من الجينز ممزق يتوسطته حزام عريض جلد بأكسسوار ذهبي فيما انتعلت سليبر راقي وحقيبة يد دائرية صممت من السيور الذهبية.

وفضلت البساطة في تسريحة شعرها مع بعض لمسات المكياج الناعم وتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون  البينك في الشفاه.

 

نسرين طافش 

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982 ؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا، حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

النشأة والتعليم

وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

 

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

 نسرين طافش  نسرين طافش  نسرين طافش  نسرين طافش  نسرين طافش  نسرين طافش  نسرين طافش  نسرين طافش 

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)
  • شاهد.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • مي سليم تعود للغناء بقوة وتفاجئ جمهورها في الصيف
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور
  • على طريقة الأميرة ياسمين.. مي سليم تفاجئ جمهورها
  • جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • وصله غزل تخطف قلب نسرين طافش في اليونان
  • نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها