استقبلت الحدائق العامة والمرافق الترفيهية التابعة لبلدية دبي نحو 375 ألفاً و323 زائراً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ضمت؛ الحدائق السكنية والساحات العائلية، والحدائق التخصصية والمرافق الترفيهية، والتي تُشكل مجتمعةً وجهاتٍ ترفيهية وسياحية نموذجية وعصرية مصممة وفق أرقى المواصفات العالمية، ومزودة بخدمات شاملة تلبي احتياجات سكان وزوار إمارة دبي.


وتوزع الزوار على الحدائق العامة في الإمارة بواقع 192 ألفاً و166 زائراً، والحدائق التخصصية بواقع 183 ألفاً و157 زائراً. كما وصل عدد زوار مدينة الطفل إلى 37 ألفاً و942 زائراًـ، فيما زار الحديقة القرآنية نحو 22 ألفاً و633 زائراً، وبرواز دبي نحو 22 ألفاً و127 زائراً طيلة أيام العيد.
وقال أحمد الزرعوني، مدير إدارة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية في بلدية دبي: “حرصنا على تجهيز كافة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية التابعة لبلدية دبي على أكمل وجه لاستقبال واستيعاب أعداد الزوار خلال عيد الأضحى، والتي يقصدها أفراد المجتمع لقضاء أوقاتهم والاستمتاع بأجواءٍ هادئة مع وجود مجموعةٍ من الخدمات الشاملة والفعاليات الترفيهية التي نظمتها بلدية دبي خلال عطلة العيد، وذلك ضمن جهودها في جعل دبي أكثر جاذبية وجَودة للحياة، عبر توفير مرافق ترفيهية متكاملة وجاذبة تتيح لسكان الإمارة مستوى رفاه عالٍ، وترتقي بمستوى سعادتهم وجَودة حياتهم”.
وكانت بلدية دبي قد وضعت خطط عملٍ متكاملة استعداداً لعطلة العيد، كان لها دور في ضمان حسن سير العمليات التشغيلية وتحديد ساعات العمل والتشغيل، ومتابعة تقديم الخدمات لكافة الزوار وفق أعلى المستويات لتمكينهم من الاستمتاع بأفضل تجربة ترفيهية في حدائق دبي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مقتل 4 أشخاص وإصابة أكثر من 30 آخرين في هجوم صاروخي روسي على بوكروفسك في أوكرانيا

أعلنت وكالة رويترز، للأنباء، مقتل 4 أشخاص وإصابة أكثر من 30 آخرين في هجوم صاروخي روسي على مدينة بوكروفسك شرق أوكرانيا، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

أوكرانيا: إصابة 12 شخصًا في قصف روسي على منطقة دونيتسك أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 535 ألفا و660 جنديا منذ بدء العملية العسكرية

 

أوكرانيا: إصابة 12 شخصًا في قصف روسي على منطقة دونيتسك


 

وفي سياق متصل، أصيب 12 شخصا من سكان منطقة "دونيتسك"فى أوكرانيا جراء قصف روسي يوم أمس الأحد.

 

وقال رئيس الإدارة العسكرية في منطقة "دونيتسك" فاديم فيلاشكين، اليوم الاثنين في بيان أورته وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية - إنه "في 23 يونيو، أصاب الروس 12 من سكان منطقة دونيتسك: ستة في سيليدوف وثلاثة في كوراخوف، وواحد في كل من توريتسك وبيفنيتشني وزاليزني".

وأضاف أن "العدد الإجمالي لضحايا القصف الروسي في منطقة دونيتسك بلغ 2015 قتيلا و5081 جريحا"، مشيرا إلى أن هذا العدد لم يأخذ في الاعتبار الخسائر في ماريوبول وفولنوفاخا.

وأشار إلى أنه "في وقت متأخر من الليلة الماضية، أسقطت القوات الروسية قنبلتين جويتين على سيليدوف في منطقة دونيتسك". 

وعلى صعيد متصل - أكد منسق العمل السري في مقاطعة نيكولاييف، سيرجي ليبيديف، أن القوات الروسية شنت هجوما صاروخيا على منطقة لتصنيع الرافعات الثقيلة في أوديسا، موضحا أن هذه المنطقة كان بها مستودع للصواريخ الغربية الصنع ويتمركز فيه مرتزقة أجانب.

وأشار ليبيديف خلال مقابلة مع وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية ؛ إلى أن المرتزقة الأجانب تعرضوا للهجوم في نفس المكان حيث أفاد السكان المحليون عن إصابة العشرات بعدما اتخذوا المصنع مركزا لهم ، لافتا إلى أنه تم تنفيذ الضربة بصاروخين من طراز "كاليبر" ولم ينجح الدفاع الجوي الأوكراني باعتراضهما.

 

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 535 ألفا و660 جنديا منذ بدء العملية العسكرية

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الاثنين، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 535 ألفا و660 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية الروسية.

 

ونقلت وكالة أنباء يوكرين فورم الأوكرانية الرسمية عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية قولها "إن الجيش الروسي تكبد خلال الساعات الـ24 الماضية، 1300 جندي ما بين قتيل وجريح".

وأشارت الهيئة إلى أن روسيا فقدت أيضا منذ بدء العملية العسكرية "8031 دبابة و15 ألفا و413 من المركبات المدرعة و14 ألفا و246 من النظم المدفعية و1108 من أنظمة راجمات الصواريخ متعددة الإطلاق و863 من أنظمة الدفاع الجوي و2323 من صواريخ كروز و359 طائرة مقاتلة و326 مروحية و28 سفينة حربية، فضلا عن 2397 من المعدات الخاصة وغواصة واحدة و19 ألفا و304 من المركبات وخزانات الوقود و11 ألفا و382 طائرة بدون طيار".

 

مقالات مشابهة

  • 46 ألفاً زاروا أسواق الشارقة للمواشي خلال عيد الأضحى
  • “البيئة”: مسالخ منطقة الرياض تستقبل أكثر من 303 آلاف ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى
  • المباشرة برفع الكتل الكونكريتية من الحدائق العامة في الكرخ
  • اليوم.. «مشروعات البرلمان» تناقش نقص في الخدمات والمرافق الأساسية في المنطقة الصناعية ببعض القرى
  • 33 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضحت 590 مليونا في صندوق الدولة
  • نحو 4 ملايين زائر توافدوا الى النجف خلال أيام عيد الغدير
  • الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى
  • إمارة المدينة المنورة تدعو الزوار لاكتشاف معالم المدينة مع الباص السياحي
  • مقتل 4 أشخاص وإصابة أكثر من 30 آخرين في هجوم صاروخي روسي على بوكروفسك في أوكرانيا
  • الدورة الـ33 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب تستقطب أكثر من 200,000 زائر