بوابة الوفد:
2024-06-27@07:54:55 GMT

أول تعليق من أحمد سعد بعد ظهوره من داخل الحمام

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

تجاهل المطرب أحمد سعد الانتقادات التي تعرض لها من جمهوره، عقب ظهور في فيديو قام بنشره على حسابه الشخصي انستجرام، ظهر فيه من داخل الحمام وهو يقوم بالاستحمام.

شارك سعد، جمهوره مقطع فيديو آخر أثناء سفره لإحيائه حفل عيد الأضحى بالبحرين والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم الخميس، حيث ظهر أثناء استقلاله طائرة خاصة على نغمات أغنيته "دب دب".

أحمد سعد


لتنهال التعليقات الساخرة أيضاً على المقطع المصور، مشيرين إلى أن الاستحمام كان هدفه التجهيز لرحلة البحرين.

 

وكتب أحدهم "مسافر على نظافة يا فنان"، كما قال آخر "ابقى اتصور في حمام الطيارة الخاصة".

أحمد سعد في الطيارة فيديو أحمد سعد دخل الحمام 

كان قد تعرض سعد، لهجوم شديد عقب نشره فيديو وهو داخل الحمام يغني "يابن المحظوظة مبروك" وعلق على الفيديو قائلا: "لما تستحمى حماية العيد".

الفيديو أثار موجة من الانتقادات اللاذعة، وتساءل عدد كبير من متابعيه عن الهدف من الفيديو، فيما سخر آخرون منه.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: "شكلنا فتحنا عليك الإنستغرام في وقت غلط يا فنان"، و"هو ده عادي بالله عليك؟"، و"ليه نشوف واحد عريان وبيستحمى.. إيه الفكرة"، و"تقريبا أنا جيت في وقت غير مناسب".

 أحمد سعد دخل الحمام أحمد سعد وعمرو سعد 

وكان قد كشف الفنان أحمد سعد عن مقطع فيديو ظهر خلاله برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد وهما يروجان لبرنامجهما الجديد "بيت السعد" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو تشويقي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق: "قريبًا".

 

برنامج بيت السعد 

برنامج "بيت السعد" تم تصويره بالمملكة العربية السعودية، ويضم قائمة ضيوفه عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

وفاجأ الفنان عمرو سعد شقيقه الفنان أحمد سعد خلال إحيائه حفل غنائي في القرية العالمية بدبي فبراير الماضي، وصعد "عمرو" على مسرح الحفل وشارك شقيقه الغناء، وهذه ليست المرة الأولي التي يفاجئ بها الفنان عمرو سعد شقيقه الفنان أحمد سعد بحفلاته الغنائية وذلك بعدما شاركه الغناء في حفله بموسم جدة وقدما أغنية "عملنا حملة" والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الحضور.

أغنية بحبك يا صاحبي 

قام الفنان أحمد سعد بإهداء أغنيته الشهيرة "بحبك يا صاحبي" لشقيقه الفنان عمرو سعد وسط تفاعل المتواجدين بالحفل، وقدم عدد من أغانيه الشهيرة منها "وسع وسع، سيرينا يا دنيا، عليكي عيون، اختياراتي، ايه اليوم الحلو ده".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد احمد سعد في الحمام فيديو احمد سعد في الحمام أغاني احمد سعد احمد سعد لايف أحمد سعد وروبي اعلان احمد سعد الفنان أحمد سعد أزمة أحمد سعد البحرين أحمد سعد في السعودية أحمد سعد في جدة أحمد سعد تونس أحمد سعد ملابس عمرو سعد واحمد سعد احمد سعد الجديد حفلات احمد سعد جدة قميص احمد سعد أحمد فتحي أحمد سعد وعمرو سعد الفنان أحمد سعد الفنان عمرو سعد شقیقه الفنان

إقرأ أيضاً:

«استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)

روجت الفنانة يسرا، لأحدث أعمالها مسرحية «ملك والشاطر»، التي تشارك في بطولتها مع الفنان أحمد عز، والمقرر عرضها اليوم الأربعاء على مسرح بكر الشدي بالسعودية.

وشاركت يسرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو، وعلقت: «استنونا في مسرحية #ملك_والشاطر من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية ????????».

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًبعد 21 عاما.. «يسرا وأحمد عز» في مسرحية ملك والشاطر بـالرياض «صور»

اليوم.. انطلاق مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية

خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • قريبًا.. أحمد داود يروج لفيلم «الهوى سلطان» (فيديو)
  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • أول تعليق من الآثار على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون
  • «استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • قبل طرحها غدا.. أحمد سعد يروج لأغنية «احنا الأوئل» بالتعاون مع عمرو سعد (فيديو)
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • بعد ظهوره إعلاميا.. جمال شعبان يكشف أسباب تعرض أحمد رفعت لسكتة قلبية (فيديو)