بوابة الوفد:
2024-06-27@07:53:01 GMT

ريال مدريد يكشف أول الراحلين في الصيف

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن أول اللاعبين الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من صفوفه بعد الاتفاق على كافة البنود مع فريقه الجديد.

 

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا اليوم الخميس، يؤكد من خلاله التوصل لاتفاق مع نادي لاس بالماس على انتقال دائم للجناح، مارفين بارك، والذي يعد أحد مواهب نادي ريال مدريد ويبلغ من العمر 23 عامًا فقط وسبق ولعب 4 مباريات مع الفريق الأول منذ تصعيده في عام 2020.

 

وكان مارفين في الموسمين الماضيين لصعوبة المشاركة في المباريات تمت إعارته إلى لاس بالماس والذي سيحصل على خدماته بشكل دائم الآن، وشارك مارفن مع لاس بالماس في الموسم الماضي من خلال بطولتي الدوري والكأس في إجمالي 32 مباراة وصنع هدفين.

 

ويجيد مارفن اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح والظهير الأيمن وكذلك لاعب الوسط الأيمن والأيسر وهذا ما اعتمد المدربون عليه خلال السنوات الماضية.

وتمنى ريال مدريد في نهاية البيان التوفيق للاعبه في مسيرته وخطوته القادمة وعلى كل ما قدمه من أجل الملكي خلال الفترة السابقة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد نادي ريال مدريد ريال مدريد الإسباني فترة الانتقالات الصيفية لاس بالماس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على توجيه رسالة إلى زميله السابق في ريال مدريد المدافع الدولي الإسباني ناتشو فرنانديز، بعد إعلان النادي الملكي رحيله عن الفريق.

وأعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا في بيان صباح اليوم الثلاثاء، رحيل قائد دفاعه ناتشو (34 عاما) بعد أن أمضى 23 عاما في كنف نادي العاصمة و12 موسما مع الفريق الأول.

إقرأ المزيد بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق

وعلق رونالدو على صورة لناتشو في منصة "إنستغرام" بعد إعلان الأخير رحيله رسميا، حيث كتب "الدون": "أنت أحد الأبطال في تاريخ ريال مدريد العظيم، كن فخورا بما حققته يا ناتشو!".

Cristiano Ronaldo to Nacho Fernández on Instagram after the Real Madrid captain announced he is leaving the club ???? pic.twitter.com/Z9jwTuHQLp

— ESPN FC (@ESPNFC) June 25, 2024

ورد عليه المدافع المخضرم بالقول: "شكرا كريستيانو، كان لي الشرف أن ألعب بجانبك عدة مباريات ونحقق عدة انتصارات.. أنت أعظم لاعب".

ووفقا للصحافة الإسبانية، فقد وقع ناتشو عقدا لمدة موسمين مع نادي القادسية السعودي العائد لدوري روشن السعودي، وينتظر الآن وضع اللمسات الاخيرة وإضفاء الطابع الرسمي على صفقة الانتقال.

ويسير ناتشو على خطى العديد من الأسماء الأوروبية البارزة التي قررت خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي بما فيهم زميليه السابقين في ريال مدريد، رونالدو الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • ريال مدريد يرفض الخضوع لمطالب ليل بشأن "يورو"
  • وجهة جولر القادمة حال مغادرته ريال مدريد
  • نادي ريال مدريد يعلن رسميا رحيل ناتشو فرنانديز
  • رونالدو يوجه رسالة لنجم ريال مدريد
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو.. ووجهة عربية منتظرة
  • ريال مدريد يودع خوسيلو إلى الدوري السعودي