كتب- محمود مصطفى أبوطالب:


علقت نورا أحمد، زوجة محمد عبد الرحيم محمد متولي الشعراوي، حفيد الشيخ الشعراوي، على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بترميم مقبرة إمام الدعاة في قرية دقادوس بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بعد غرقها في مياه الصرف الصحي.


وقالت زوجة حفيد الشيخ الشعراوي، في تصريحات خاصة إلى "مصراوي"، الخميس: نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيهاته بترميم مقبرة الشيخ الشعراوي، والتي تعكس المكانة التي يتمتع بها إمام الدعاة في قلوب الجميع".


وتابعت: جزى الله الرئيس السيسي خير الجزاء على توجيهاته، مشيرة إلى أن مقبرة الشيخ الشعراوي بقرية دقادوس بمركز مين غمر بالدقهلية يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم.


كان الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة بسرعة ترميم مقبرة فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي.





المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الشيخ الشعراوي الرئيس السيسي الشیخ الشعراوی

إقرأ أيضاً:

زوجة إمام عاشور للنيابة: تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين

نواف السالم

كشفت زوجة لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي المصري. منتخب مصر ، امام عاشور فى تحقيقات النيابة العامة حول واقعة اقتحام زوجها لمول شهير والتعدي على فرد أمن إنها تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين لم تعرفهم داخل المول عقب الانتهاء من مشاهدة فيلم داخل السينما.

وأكدت شقيقتي زوجة امام عاشور، امام جهات التحقيق، ما جاء على لسان شقيقتيها، فيما يتعلق بذات الواقعة، مشيرتين أن شقيقتهما اتصلت بعد ذلك بزوجها وأخبرته بما تعرضت له من مضايقات على لسان شباب مجهولين

وجاء ذلك بعد أن استمعت النيابة العامة لأقوال أحد أفراد الأمن الذي تقدم ببلاغ يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب المبرح والسب والقذف.

من جانبه طالب دفاع فرد الأمن المجني عليه، المحامي عبد الله مصطفى، بـ 5 ملايين جنيه تعويضا بعد الاعتداء على موكله أثناء تأدية عمله.

واتهم محامي فرد الأمن المعتدى عليه، عاشور وآخرين في القضية رقم 2684 لعام 2024 جنح أول زايد بالجيزة، كما اكد على أن موكله تعرض للضرب المبرح والاعتداء على حقوق الجسد في أثناء تأدية عمله، إضافة إلى مجموعة من السباب واستعراض القوة تجاه موكله

مقالات مشابهة

  • عشرات الأجنة في علب البان ودبس.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟
  • زوجة إمام عاشور للنيابة: تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الدفاع
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الدفاع والإنتاج الحربي
  • الرئيس السيسي يستقبل الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
  • مدير مجمع الشيخ الشعراوي يوجه الشكر للرئيس السيسي على توجيهاته بترميم مقبرة الإمام
  • النيابة تستمع لأقوال أقارب زوجة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • ناقد فني يردّ على تعليق لـ محمد إمام
  • النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو
  • أمسية دينية بمسجد السيدة نفسية الليلة إحياءً لذكرى رحيل الشيخ الشعراوي