رغم الفروقات الجغرافية والثقافية بين الصين و بينين، إلا أن مكاتب شؤون الحج في البلدين تألقت في حفل جائزة "لبيتم" للتميز في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لعام 1445هـ، الذي نظمته وزارة الحج والعمرة مساء أمس الاول، وذلك بحصولهما على جوائز تعكس التزامها وجودة خدماتها العالية، حيث جمعتهما على منصات التميز شركة مشارق الماسية وهي الشريك الاستراتيجي الذي يقدم خدماته لجميع حجاج البلدين في المشاعر المقدسة.

ونال مكتب شؤون الحج بجمهورية الصين الجائزة الثانية تقديرًا لتفوقه في معيار الامتثال والالتزام بتعليمات وزارة الحج والعمرة، مما يشير إلى الجهود المبذولة من المكتب والالتزام المستمر بمعايير الجودة الشاملة، في المقابل، أثارت مكاتب شؤون الحج بجمهورية بينين الإعجاب بتحقيقها أعلى نسبة رضا بين المستفيدين عن الخدمات المقدمة في حج عام 1445هـ، ما يعكس الرضا الكبير للحجاج عن مستوى الخدمة والراحة المقدمة.

بهذه المناسبة، قدم الأستاذ علي بن حسين بندقجي، رئيس مجلس إدارة شركة "مشارق الماسية"، تهانيه لرؤساء مكاتب بعثات الحج في البلدين، معبراً عن فرحته قائلاً: "هذا التميز اللافت لكل من الصين وبنين لم يكن ليتحقق دون الجهود الحثيثة والتعاون الوثيق والشراكة المستدامة مع شركة مشارق الماسية لخدمات الحج، والتي تلعب دوراً حيوياً في الدعم والمساندة حتى أثمر هذا التعاون عن تحقيق مستويات ممتازة من الجودة والامتثال وإرتقاء الرضا العام للحجاج، مما نتج عنه الفوز بهذه الجوائز".

وأضاف: "استمرار هذا النوع من التعاون والشراكات الطويلة الأمد يعكس رؤيتنا المشتركة مع حجاجنا من الصين وبينين و 16 دولة اخرى حول العالم الهادفة إلى تطوير وتحسين تجاربهم عامًا بعد عام، بالإضافة إلى ان ذلك يعزز من مكانة ودور مشارق الماسية كشريك موثوق في تقديم أفضل الخدمات لحجاج الخارج في المشاعر المقدسة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جائزة لبيتم

إقرأ أيضاً:

سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم

وفقاً لتصنيف سكاي تراكس العالمي، احتلت مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا، كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور و تحسين الخدمات.

و يعكس هذا التقييم مدي التطور الكبير الذى شهدته الشركة في مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، ويأتي ذلك نتيجة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوي، والتوسع في شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

هذا وتستمر مصر للطيران في تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

اقرأ أيضاًمصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلاتها إلى مطار العلمين في شهر يوليو 2024

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الشرقية و مدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدان مستشفيات السعديين والصدر
  • مياه الشرقية تستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بمنيا القمح
  • مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية
  • تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية ومدير عام التأمين الصحي الجديد بالمحافظة
  • بلدية الشارقة تطلق التحديث الجديد لنظام المنشآت الفندقية والسينمات
  • جهود محلية سمسطا في ملفات النظافة ومواجهة مخالفات البناء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين