أغلقت إدارة الرقابة التجارية في وزارة التجارة والصناعة عشرة محلات تجارية بشكل فوري وبالأمر المباشر في أحد المجمعات التجارية المتواجد بمنطقة السالمية وذلك لقيام تلك المحلات بعرض وبيع بضائع مقلدة شملت حقائب وملابس وأحذية واكسسوارات لعلامات تجارية عالمية تخضع للرقابة القانونية.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس أن المضبوطات تقدر بـ6000 قطعة مشيرة إلى أنه تم إحالة القائمين على هذه المحلات إلى النيابة التجارية بعد استكمال الإجراءات القانونية وتوقيع الجزاءات القانونية بحقهم.

ولفتت إلى أنه “تم رفع اسم الكويت من الدول الأكثر انتهاكا للملكية الفكرية بسبب تشدد إدارة الرقابة التجارية في ضبط من يتاجرون بالسلع المقلدة”.

وجددت الوزارة تأكيدها على مواصلة جولاتها الرقابية على الأسواق والمحال التجارية لضمان التزام الأسواق بالقوانين والقرارات والتعاميم الصادرة منها وعدم وجود ممارسات غش وتحايل على المستهلكين داعية المستهلكين إلى الإبلاغ عن أي شكوى بهذا الخصوص عبر تطبيق (سهل) الحكومي.

الوسومالسالمية سلع مقلدة وزارة التجارة

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: السالمية وزارة التجارة

إقرأ أيضاً:

علامات تجارية جديدة تنضم لـ" إيست هب" مدينتى لخدمة مناطق شرق القاهرة ( فيديو )

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد "ايست هب" مدينتي، أحدث المراكز التجارية المتكاملة لمجموعة طلعت مصطفى، بدء تشغيل عدد كبير من العلامات التجارية المحلية والعالمية، من بينها المطعم التركي سلطان سراي وأسواق عبد العزيز وايليت وكاريبو كوفي وكابا كافيه وأبو السيد وكيدز ستيشن وTurkish home و2B وفيفو كافيين.

ويقع مركز ايست هب مدينتي بالقرب من مدينة المستقبل في جنوب مدينتي، ما يمكنه من تقديم خدماته التجارية والترفيهية لأكثر من 3.5 مليون نسمة من سكان منطقة شرق القاهرة كما يضم نحو ثمانية مباني متصلة فضلا عن ثلاثة مباني منفصلة.

كما يحتوي المركز على أكثر من ستمائة وحدة تجارية متعددة الأنشطة مثل المطاعم والكافيهات وفروع البنوك ومحلات ملابس وأجهزة كهربائية والاكسسوارات المنزلية إضافة على العيادات الطبية والمكاتب الإدارية متعددة المساحات والخدمات.

ويمكن للزوار الوصول إلى "ايست هب" مدينتي بسهولة من العاصمة الادارية الجديدة والتجمع ومختلف مناطق القاهرة الجديدة من خلال الدائري الأوسطي عبر بوابة ٥ مدينتي حيث يضم المبني ساحة انتظار للسيارات تحت الأرض بطاقة استيعابية تبلغ 1200 سيارة، بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات أمام مباني المول.

مقالات مشابهة

  • عقوبة مخالفة قرارات مواعيد إغلاق المحال
  • مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر 2024
  • علامات تجارية جديدة تنضم لـ" إيست هب" مدينتى لخدمة مناطق شرق القاهرة ( فيديو )
  • إغلاق المدارس والأنشطة التجارية السودانية في مصر
  • شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • ضبط صاحب مخبز يجمع بطاقات التموين للتلاعب بالدعم المستحق للمواطنين بالإسكندرية
  • بالصور.. إغلاق مطعم شاورما في طرابلس لعدم مطابقته للمواصفات
  • متى بشاي: قرارغلق المحال التجارية له العديد من المزايا الاقتصادية
  • إغلاق 5 مكاتب لإستقدام العمالة المنزلية لمخالفتها قرارات وزارة التجارة
  • إغلاق 350 منشآت تجارية وصحية مخالفة في جدة