كتب- محمد أبو بكر:

واصلت محافظة الجيزة، جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وحملات الرصد والمتابعة؛ للتعامل الفوري مع جميع التعديات وإزالتها في المهد.

واطلع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على نتائج الحملات التي أسفرت عن ضبط وإزالة 53 حالة بناء مخالف وتعدٍ على الأراضي الزراعية بـ "مراكز العياط وأطفيح والصف وأبو النمرس وكرداسة ومنشأة القناطر وأوسيم وحي الوراق"، بإجمالي مساحة 5875 م2.

وأشار "راشد"، إلى أن المخالفات التي تم ضبطها ضمت 41 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 4825 م2 و12 حالة بناء مخالف بمساحة 1050 م2.

وبحسب بيان "الجيزة"، الخميس، شملت المخالفات، بناء أسوار وشدات خشبية وأساسات، وتمت إزالتها بالكامل، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح محافظ الجيزة، أنه تم إزالة 16 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بمركز أطفيح، و10 حالات بمركز العياط، و9 حالات بمركز أوسيم، و7 حالات بمركز منشأة القناطر، و5 حالات بمركز الصف، و4 حالات بمركز كرداسة، وحالة واحدة بمركز أبو النمرس وحي الوراق.

وشدد "راشد"، على استمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية، أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فورًا، واستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين؛ لضمان عدم استغلال أيام الإجازات والعطلات في التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أية أعمال بناء مخالفة.

اقرأ أيضًا:

مشكلة فنية في الحج الاقتصادي للعام الثاني.. مصدر يكشف التفاصيل

الفنية للحج تكشف لمصراوي سبب ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين في التأشيرات غير النظامية

غرفة السياحة: السماح بدخول حاملي تأشيرات الزيارة لأداء الحج 2024 - تفاصيل

بقيمة 500 جنيه.. موعد صرف منحة عيد العمال للعمالة غير المنتظمة

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان محافظة الجيزة بناء مخالف تعديات على الأراضي على الأراضی الزراعیة حالة بناء مخالف حالات بمرکز

إقرأ أيضاً:

إزالة 187 إعلان مخالف بـ 5 مراكز ومدن بكفرالشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، عن إزالة 187 إعلان مخالف بمراكز ومدن المحافظة، تضمنت 149 لوحة إعلانية مخالفة بمراكز «دسوق - سيدى غازى - برج البرلس - الرياض»، و38 لوحة إعلانية أخرى بحى غرب كفرالشيخ، تنوعت ما بين لافتات وبنرات إعلانية، وتم تحرير محاضر للمخالفين، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، طبقًا لقانون الإعلانات 208 لسنة 2020، فى إطار حملات مكثفة لتقنين الإعلانات المخالفة على مستوى المحافظة، تحت إشراف رؤساء مراكز ومدن " كفرالشيخ ودسوق والرياض وسيدى غازى وبرج البرلس"، وإدارة الدعاية والإعلانات ووحدة التدخل السريع بديوان عام المحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار حملات إزالة الإعلانات المخالفة بجميع الشوارع والميادين والطرق العامة بمراكز ومدن المحافظة، للتأكد من خلوها من أى مظاهر للتعدى والإعلانات المخالفة وغير المرخصة، وذلك فى إطار حرص المحافظة على تحسين المظهر الحضارى للمدن والقرى، وتطبيق القانون والضوابط المنظمة لعملية الإعلان، موجهًا بالإستمرار فى التصدى لكافة أشكال التعديات على الطريق العام، ومخالفات شروط الترخيص للأنشطة التجارية المختلفة، أو تركيب الإعلانات التجارية بدون إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

IMG-20240624-WA0038 IMG-20240624-WA0030 IMG-20240624-WA0042 IMG-20240624-WA0031 IMG-20240624-WA0032

مقالات مشابهة

  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات بحدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات بحدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: رفع ٢٣٠٠ حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية بحدائق الأهرام
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • إزالة 187 إعلان مخالف بـ 5 مراكز ومدن بكفرالشيخ
  • حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف