نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام بمختلف مديريات الأمن، احتفلت خلالها مع الأطفال الأيتام بعيد الأضحى المبارك.

ووزعت خلال الزيارة الهدايا، فى إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور الإنسانى والمجتمعى للوزارة والتواصل مع كافة فئات المجتمع وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

وفى لفتة إنسانية من الوزارة نحو هؤلاء الأطفال الأيتام فقد تم إصطحابهم لعدد من المحال التجارية لشراء ملابس العيد لهم وهو ما ساهم فى زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال ببهجة العيد.

كما قامت الوزارة بإصطحاب الأطفال داخل حافلات مفتوحة تجوب الشوارع والميادين وكذا اصطحابهم للمتنزهات العامة والأماكن المخصصة للأطفال فى أجواء تجوبها الفرحة والبهجة بالعيد.

وقد كان لتلك المبادرة بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام كما أعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص الوزارة على مشاركتهم الإحتفال بعيد الأضحى المبارك وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

اقرأ أيضاًالداخلية تضبط مخدرات بقيمة 1.6 مليون جنيه فى حملات أمنية بالبحيرة

ضبط المتهمين بسرقة هاتف محمول بالسيدة زينب بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رعاية الأيتام عيد الأضحى المبارك وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن نجاحها بنقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى المبارك.

وذكر بيان للشركة تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "إجمالي عدد المسافرين الذين تنقلوا على متن إسطولها الجوي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بلغ 83,688 مسافرا توزعوا على 479 رحلة مباشرة الى مختلف القطاعات الداخلية والخارجية".

وبين مدير عام الشركة مناف عبد المنعم بحسب البيان، أن "الخطوط الجوية العراقية وإستناداً الى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، نجحت خلال موسم العيد لهذا العام بتأمين جميع متطلبات السفر المميزة للسادة المسافرين وفق الخطة الموضوعة".

وأكد عبد المنعم، أن "جميع الرحلات نفذت بتوقيتاتها المحددة على جدول رحلات الشركة، فضلاً عن تميز الشركة في تنويع وتحسين خدماتها مما إنعكس إيجابياً على ارتفاع نسب الإمتلاء وزيادة الطلب للسفر على متن الناقل الوطني".

مقالات مشابهة

  • الخرطوم: تحذيرات صحية من تعاطي لقاحات للأطفال مجهولة المصدر
  • التضامن الاجتماعي تختتم سلسلة الورش التدريبية الخاصة بضوابط ترخيص البيوت الصغيرة
  • التضامن تختتم سلسلة الورش التدريبية الخاصة بضوابط ترخيص البيوت الصغيرة
  • «التضامن» تختتم سلسلة تدريبات ضوابط ترخيص البيوت الصغيرة بالمنيا
  • الدكتور محمد العيد رئيسًا تنفيذيًّا لمؤسسة "إخاء" لرعاية الأيتام
  • الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد
  • غزة.. أطفال يصارعون السرطان والجوع والحرب (فيديو)
  • رعاية كاملة
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • الداخلية: توفير كافة مستلزمات الأسر من السلع بأسعار مخفضة