حررت أميمة طلعت زكريا، إبنة الفنان الراحل طلعت زكريا محضرا في قسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الجيزة، ضد حسابات على منصات التواصل الإجتماعي لقيامهما بنشر مقاطع فيديو يظهر فيها والدها بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وقع من على الموتوسيكل.. إصابة مسن صدمته سيارة في الجيزة توقف فجأة.. إصابة 4 في تصادم ميكروباص وربع نقل على الأوسطي بالجيزة دون خسائر بشرية.

. إخماد حريق في محول كهرباء جنوب الجيزة تفحم غرفة النوم.. إصابة شخص في حريق شقة شمال الجيزة إبنة طلعت زكريا تحرر محضرا في الجيزة

حيث ورد بلاغا أميمة طلعت زكريا إبنة الفنان الراحل، للأجهزة بمديرية أمن الجيزة، قررت فيه قيام حسابين على منصات التواصل الإجتماعي «فيسبوك» و«تيك توك» بنشر مقاطع فيديو تظهر والدها الراحل طلعت زكريا بتقنية الذكاء الإصطناعي.

وقالت أميمة طلعت زكريا في المحضر، بأن حسابين على منصات الفيسبوك وتيك توك قاما بنشر مقاطع فيديو لوالدها بتقنية الذكاء الاصطناعي، يتحدث عن أنه قتل على يد ممثل ولم يمت بصورة طبيعية كما أنه لم يذكر أسم الممثل.

وشرحت إبنة الفنان طلعت زكريا أمام أجهزة تكنولوجيا المعلومات، أنها شاهدت مقطع فيديو منشورا على إحدى الصفحات عبر حسابين أحدهما على فيسبوك والأخر بالتيك توك، تم تنفيذه بتقنية الذكاء الاصطناعي، يستخدم صوت الراحل طلعت زكريا للكشف عن سبب وفاته على يد أحد الممثلين..

أميمة طلعت زكريا: المقاطع تسببت في أضرار معنوية

كما أفادت إبنة الفنان الراحل طلعت زكريا في محضر الشرطة، بأن ما تم نشره عبر حسابين على منصات الفيسبوك وتيك توك سبب لها أضرار أدبية ومعنوية، حيث طالبت بسرعة القبض على القائمين بنشر مقاطع الفيديو، وعقب تقنين الإجراءات، أحالت أجهزة أمن الجيزة محضر إبنة الفنان الراحل طلعت زكريا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبها أعربت ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، عن استيائها الشديد من نشر إحدى الصفحات مقطع فيديو تمّ تنفيذه بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، مستخدماً صوت الراحل طلعت زكريا للكشف عن أنّه مات مقتولاً على يد أحد الفنانين.

وأضافت ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، في مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم، منتهي قلة الأدب والوقاحة وعبث، والكلام اللي في الفيديو مش مستوعباه طلعت زكريا طول عمره سمعته كويسة وسيرته طيبة والناس دايما بتفتكره بالخير"، مضيفة :" طلعت زكريا خط أحمر سيبوا الراجل ميت في حاله وعند ربنا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طلعت زكريا أخبار الحوادث محضر الجيزة الذكاء الاصطناعي إبنة الفنان الراحل الذکاء الاصطناعی على منصات

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان مصطفى الداسوكين بعد صراع مع المرض

رحل الممثل المغربي مصطفى الداسوكين، إلى دار البقاء ليلة السبت، عن عمر يناهز 82 سنة، بعد صراع طويل مع المرض.

ويعتبر الراحل من أبرز الفنانين المغاربة الذين بصموا على مشوار فني مميز أغنى الخزينة الفنية المغربية، حيث تألق خلال مشاركته في أعمال فنية عدة، زاوج من خلالها بين المسرح والسينما والتلفزيون.

يشار إلى أن الراحل الداسوكين من مواليد 14 يوليو 1942 بالدار البيضاء، ويعتبر من بين أفضل الممثلين المغاربة، حيث حظي بمسيرة فنية طويلة استغرقت أربعة عقود من العطاء والجهد، شارك خلالها في عدد من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة للعديد من الأعمال الفكاهية.

كلمات دلالية الداسوكين مصطفى الداسوكين موت وفاة

مقالات مشابهة

  • انفجر الجميع بالضحك.. جو بايدن في تصريح صادم: أنا زوج هذا الرئيس الأمريكي ”فيديو”
  • طلعت عبدالقوي: الحوار الوطني خرج بتوصيات غاية في الأهمية بكافة المحاور (فيديو)
  • حطّمت المكان بالكامل.. تسريب فيديو صادم لـ شيرين في منزلها
  • وفاة مصطفى الداسوكين هرم من أهرامات التلفزيون والمسرح المغربي
  • وفاة الفنان مصطفى الداسوكين بعد صراع مع المرض
  • الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • قرعة الموسم الجديد لدوري أدنوك للمحترفين وكأس أبوظبي الإسلامي بتقنية الذكاء الاصطناعي والنظام الإلكتروني الذكي
  • طلعت عبد القوي: هناك إرادة سياسية من السيسي لدعم الحوار الوطني (فيديو)
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • مجدي الجلاد: أونا أكبر مجموعة إعلام إلكترونية في مصر.. والمصري اليوم تجربة متفردة - فيديو