حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة شكر لجمهور كفر الشيخ الذي حضر حفله أمس، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم خلاله باقة من ألمع أغنياته القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير من الجمهور.


رسالة شكر من تامر حسني لجمهور كفر الشيخ

 

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور من الحفل معلقًا:"كل الفخر وأنا بغني قصاد الجمهور العظيم ده، جمهور الدلتا كله اللي كان واحشني من زمان، الجمهور فاق توقعاتي أنا شخصيًا وتوقعات جميع الجهات الأمنية، شكرًا أستاذ إسلام لطفي".


تامر حسني ونجاح حفل القاهرة الجديدة

 

أحيا تامر حسني منذ عدة أيام حفل غنائي ضخم بالتجمع الخامس، ورفع الحفل شعار كامل العدد وسط تفاعل كبير من الجمهور على هامش احتفالات عيد الأضحى المبارك، وتصدر بها تريند السوشيال ميديا بعد دخوله الحفل طائرًا 120 متر على أنغام أغنية قدها. 

 

تامر حسني ينتظر ري ستارت


ويواصل تامر حسني الاستعداد لتصوير فيلم "ري ستارت" وطرحه نهاية هذا الشهر بعد خروجه من موسم عيد الأضحى المبارك، وهو التعاون الثاني له مع هنا الزاهد بعد نجاحهم بفيلم "بحبك".


آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية 
 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم  تاج الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك للعام الماضي 2023، وهو فيلم اجتماعي كوميدي من بطولة كلا من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، احسان الترك، سمر متولي، محمد الجوهري، وضيف الشرف الفنان أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

ما هي أحداث فيلم تاج ؟
 


يجسد تامر حسني خلال أحداث الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ تامر حسني تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني

 

 

ينتظر الفنان رامي صبري عدد من الأعمال الغنائية الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وكشف رامي صبري عن كل هذا الجديد من خلال لقاءه مع ET بالعربي.

تفاصيل الدوتيتو الذي يجمعه بتامر حسني


وصرح رامي صبري خلال مقابلته بتفاصيل الدويتو وموعد طرحه معلقًا:"كل سنة اساسي عندي البوم أو كل سنتين حسب ما أكون عايز، وأساسي أغنية الصيف،وبعمل كذا دويتو السنة دي منهم دويتو بيني وبين تامر حسني صديقي العزيز إن شاء الله يعجبكم"، وسبق ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه برامي صبري من عدة أشهر للإعلان عن هذا الدويتو.


آخر أعمال رامي صبري


والجدير بالذكر آخر أعمال رامي صبري أغنية Attraction بالعربي، بالتعاون مع المطربة الأوكرانية اتولوبوف،والأغنية من كلمات Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، هندسة صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير على مستوى العالم.

أعمال رامي صبري القادمة
 

ويستعد "صبري" خلال الفترة القادمة لإطلاق عدد من المفاجآت لجمهوره بالإضافة إلى إحياء عدد من الحفلات الضخمة داخل وخارج مصر.

وكان النجم رامي صبري أصدر أول العام ألبومه الأخير “النهايات أخلاق” خلال الأشهر الماضية وحقق نجاحا كبيرا حيث أطلقه من 12 أغنية وتصدرت مجموعة كبيرة منها التريند ومنها: “بين الحيطان”، “كل سنة”، “مبسوط يا بعد”، “بحكي عليكي”، “النجومية”، “جت سليمة”، “أمان يا قلبي”، “ليك غلاوة عندي”، “حلفتك بالليالي”، و”جامد”.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر: "نلتقيكم يوم الجمعة وستكون ليلة رائعة بوجودكم"
  • "لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • كاظم الساهر يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر: مُلتقانا الجمعة في حفل جديد
  • قائد نفير الإنتقالي الشيخ النقيب يوجه رسالة لعيدروس الزبيدي: اكشف الضغوط أو سنعود للجبال”
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • تامر حسني عن أغنية "ولا يوم من أيامه": "مش بتطلبوها ليه؟"
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته