انتشرت تقارير صحفية الآونة الأخيرة بشأن رحيل محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «الأسبوع» أن الأهلي تلقى بالفعل عرض رسمي من أحد الأندية السعودية بشأن ضم حارس القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعيدًا عن رغبة نادي الوحدة السعودي ايضًا في التعاقد مع اللاعب.

ورفض النادي الأهلي النظر في العرض السعودي الذي تلقاه منذ فترة، بسبب ضعف المقابل المادي للاعب وللنادي ايضًا، قبل أن يتحدث رئيس نادي الوحدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مباشرًا من أجل التعاقد مع الشناوي.

الشناويموقف لجنة التخطيط وشركة الكرة بالأهلي في رحيل الشناوي

أبدت شركة الكرة ولجنة التخطيط موافقتها المبدئية بشأن رحيل محمد الشناوي في حالة ارتفاع المقابل المادي الذي سيتحصل عليه الأهلي من خلال بيع اللاعب، واشترطت لجنة الكرة أن يكون العرض المقدم لا يقل عن العرض الذي تلقاه من نادي النصر السعودي منذ فترة كبيرة، قبل أن يتم رفض رحيل الحارس عن القلعة الحمراء.

موقف الشناوي من عرض الوحدة السعودي

يشعر محمد الشناوي بغضب شديد بسبب موقف لجنة الكرة بشأن رحيلة بعد أن أبدت رغبتها في بيعه خلال فترة الانتقالات المقبلة، خصوصاً أنه كان يتوقع التمسك به الفترة المقبلة.

محمد الشناويكولر يصدر قراره بشأن رحيل الشناوي

وعلى صعيد الجهاز الفني، رفض مارسيل كولر المدير الفني، رحيل الشناوي خصوصاً وأنه لا يريد الاعتماد على حارس أخرى في الفترة المقبلة، مؤكدًا على عدم رغبته في العودة من جديد للبحث عن حارس كبديلاً حال رحيل الشناوي.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ومن جهة أخرى حددت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والشناوي الدوري السعودي الشناوي الشناوي والأهلي النادي الأهلي الوحدة السعودي تصريحات محمد الشناوي رحيل الشناوي رحيل محمد الشناوي عرض محمد الشناوي كولر كولر والشناوي مارسيل كولر محمد الشناوى محمد الشناوي نادي الوحدة نادي الوحدة السعودي الأهلی ضد الداخلیة محمد الشناوی رحیل الشناوی بشأن رحیل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم مركز الدفاع.

مهيب عبدالهادي يكشف التفاصيل الكاملة لتعاقد الأهلي مع أولى صفقاته الصيفية

قال الناقد الرياضي محمد الجزار لعبدالهادي: "يوسف أيمن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل جاء باجازة لمصر مع اصدقائه بعد انتهاء مشاركته بمنتخب قطر أمام الهند بتصفيات آسيا للكأس وكأس العالم 2026.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

وتابع: "يوسف أيمن انتهى الموسم بالنسبة له سواء مع المنتخب أو نادي الدحيل وجاء مدير أعماله أيضا وتمت الجلسات الأيام الماضية بينهم وبين الأهلي وإنهاء كافة تفاصيل الصفقة".

واختتم حديثه: "أوكد صحة جميع الاخبار التي انتشرت حول اتمام الأهلي صفقة يوسف أيمن والذي يلعب بعدة مراكز وأهمها قلب الدفاع وظهير أيسر لتعويض غياب التونسي علي معلول للإصابة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • موقف كولر من رحيل محترف الأهلي إلى الدوري السعودي
  • الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • 4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه
  • حارس الأهلي يطلب الرحيل بعد العرض الخليجي.. ليس الشناوي
  • لجنة الكرة تصدم محمد الشناوي في الأهلي بسبب السعودية
  • الأهلي يؤكد لـ "الفجر الرياضي" رحيل حارس الفريق نهاية الموسم