أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

طرحت النجمة العربية "بلقيس"، مساء أمس الثلاثاء، أغنية جديدة بعنوان "طاوعك قلبك"، تم تصويرها بمدينة تطوان، وتميزت بمشاركة الفنان المغربي الشاب "عبدالاله رشيد"، الذي جسد مجموعة من الأدوار المتميزة، لعل أبرزها، دور البطولة في مسلسل "رضاة الوالدة" إلى جانب الفنانة القديرة "السعدية أزكون".

وكتعبير منها عن عشقها الكبير للمغرب، اختارت الفنانة اليمنية - الإماراتية مرة أخرى، خوض تجربة جديدة تحمل بصمة موسيقية مغربية خالصة، إن على مستوى الكلمات، اللحن، التوزيع وأيضا الإيقاع والأكسيسوارت المستوحاة من التاريخ العريق لمدينة تطوان، التي جرى فيها تصوير مشاهد (كليب) أغنيتها الجديدة "طاوعك قلبك".

في ذات السياق، أعرب الفنان المغربي "عبدالإله رشيد" عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، حيث نشر بالمناسبة مقتطف من كليب الأغنية، أرفقه بتدوينة جاء فيها: "يسعدني أن أتقاسم معكم مشاركتي كبطل في العمل الجديد الخاص بالفنانة بلقيس (طاوعك قلبك)، قبل أن يتابع قائلا: "أشكر فريق العمل الذي أتاح لي هذه الفرصة المميزة، وأيضا بلقيس الفنانة المتألقة عربيا، والمخرج المبدع عبد الرفيع العبديوي على اختياري لخوض غمار هذا العمل.

هذا وحاز هذا العمل الجديد تنويها عاليا من قبل عدد كبير من الجمهور المغربي الذي شكر لـ"بلقيس" اهتمامها الكبير بالموسيقى والتراث المغربيين، مؤكدا أن شعبيتها الواسعة على الصعيد العربي، ستساهم بشكل كبير في جلب اهتمام أوسع بما تزخر به بلادنا من مقومات سياحية خلابة (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه

بدأ الفنان محمد سعد التحضيرات الأولى لفيلمه الجديد دكتورة عدوه، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، ليكون العمل الذي يعود به بعد غياب 5 سنوات.

تفاصيل شخصية محمد سعد في دكتور عدوه

وذكرت مصادر لـ«الوطن»، أنَّ الفنان محمد سعد يظهرخلال الفيلم بشخصية دكتور عدوه، إذ قرر الابتعاد عن نمط الشخصية الواحدة مثل اللمبي والحناوي وغيره ويجسد في هذا الفيلم شخصية دكتور عدوه وهو طبيب أسنان .

آخر أعمال الفنان محمد سعد

يُشار إلى أنَّ آخر عمل سينمائي شارك فيه محمد سعد هو فيلم «الكنز 2»، التي كانت تدور أحداثه حو حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

وشارك في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد مكي، أحمد حاتم، نهي عابدين، عبدالعزيز مخيون، جميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • أكتر من ضو… معرض لـ 7 من الفنانين الشباب بغاليري ارت هاوس بدمشق
  • مهرجان موازين.. الفنانة بلقيس تبدع في أداء مجموعة من الأغاني المغربية (فيديو)
  • المنتخب الألباني يشارك في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • النجمة السورية كندة علوش تكشف لجمهورها عن إصابتها بالسرطان