قبل انطلاقه بيوم واحد، ألغت النجمة شيرين عبدالوهاب حفلها الغنائي بدبي، الذي كان من المقرر أن يقام غدًا الأحد الموافق 21 يونيو برفقة المطرب حسين الجسمي.

تامر عاشور تامر عاشور بديلًا لشيرين عبدالوهاب 

وأكد مسئول عن الحفل في تصريحات صحفية، أنه تم استبدال المطرب المصري تامر عاشور بالفنانة شيرين عبدالوهاب.

ومن جانبه قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، إن الحفل كان ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

وأكد قنطوش في تصريحاته، أنه قد أُلْغِي الحفل بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، بسبب سفر شيرين في رحلة علاج للاستشفاء، دون أن يحدد الوجهة.

تامر عاشور الجمهور مستاء من إلغاء حفل شيرين 

وقد أعرب بعض الجمهور عن استيائه من عدم مشاركة شيرين، مشيرين إلى أنهم اشتروا تذاكر الحفل من أجل متابعتها.

وجاء في تعليقات بعضهم "بس أنا جاي أحضر شيرين، كيف بتجبرونا نحضر تامر عاشور".

كما اقترح آخرون تأجيل موعد الحفلة.

 

شيرين عبدالوهاب تنتهي من تسجيل أغنية جديدة 

على الجانب الآخر، انتهت النجمة شيرين عبدالوهاب حديثًا من تسجيل أغنية جديدة، وستطرحها خلال الأيام المقبلة، وتعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقي توما.

 شيرينشيرين عبدالوهاب تحتفل بخطوبتها 

احتفلت شيرين عبد الوهاب، حديثًا في سرية بخطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، وهو ما أثار استغراب متابعيها، خاصة أنه لم يمر على انفصالها من حسام حبيب سوى ستة أشهر فقط.

وفوجئ كل من حول النجمة شيرين عبدالوهاب بذلك الخبر حتى أنهم شعروا بنوع من الاستغراب، خاصة أن الفنانة لم تخبر أحدًا من مقربيها بأنها على علاقة عاطفية مع أحد خلال الفترة الحالية، كما أنهم اعتادوا على أن تخبرهم بذلك وتستشيرهم خاصة أهل الثقة منهم.

خطوبة شيرينعلاقة شيرين عبدالوهاب بحسام حبيب 

وأكد مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، أنها خلال الفترة الماضية كانت منعزلة ولم تسمح لأحد بالدخول في دائرة معارفها أو أصدقائها، كما أنها ما زالت على علاقة بطليقها حسام حبيب.

وأوضح المصدر أن تلك العلاقة تخص العمل فقط، حيث يعد حسام هو مدير أعمالها الفعلي والشخص الذي تثق به فنيا وتستشيره في الأغنيات التي تختارها لتسجيلها، وفي الحفلات التي تعرض عليها سواء داخل أو خارج مصر.
 

شيرين وحسام

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حفلة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب اغاني عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الوهاب شيرين جديد أغاني شيرين اغنية شيرين حفلات شيرين عبد شيرين عبد الوهاب جديد أغاني شيرين عبد الوهاب حفلات شيرين عبد الوهاب حسين الجسمي تامر عاشور حفل شيرين شیرین عبدالوهاب تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

«كل الحاجات».. تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (فيديو)

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لأغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة التي تحمل عنوان «كل الحاجات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي انتهت من تسجيلها مؤخرا، وسط تفاعل الجمهور بالتعليقات الإيجابية.

كلمات أغنية كل الحاجات

وجاءت كلمات أغنية كل الحاجات لـ شيرين عبد الوهاب كالآتي: «كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والأمسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا واجمل ملامحنا باهتة ومنسية بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية».

شيرين عبد الوهاب تكشف عن أزمة التسجيلات الصوتية

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن حقيقة الأزمة التي يمر بها زوجها السابق حسام حبيب، مع شقيقها محمد عبد الوهاب بشأن التسجيلات الصوتية.

شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال التصريحات: «مساء الخير على كل جمهوري الحبيب، أنا فوجئت بكل اللي حصل على السوشيال ميديا من حسام حبيب وأخويا، وحبيت أؤكد أن كلام حسام صحيح جدا، وتصريح اللي نزل دا أخويا باعني ومضى لمحمد الشاعر بتوكيل قديم أنه يحصل على السوشيال ميديا بتاريخ قديم، وكلام حسام مظبوط».

وتابعت: «أنا مبحبش أتكلم عن مشاكلي الشخصية تاني، عشان أنا الناس ما تقعدش تقول إحنا ما وراناش غير شيرين، وعايز أقولكم إني في أغاني كثيرة جدا عملها عزيز الشافعي وتوما، وهتنزل أول ما المشاكل تخلص مع شركة الإنتاج، مش عايزاكم تصدقوا حاجة من أخويا محمد عبد الوهاب، كمان عايز أقول أني رغم المحكمة حكمت اني عقدي انتهى مع روتانا، هما لسه رافعين قضايا عليا، ولكن انا واثقة في قضاء ربنا».

اقرأ أيضاً«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. أزمة جديدة بسبب التسريبات (فما القصة)

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية
  • تقرير يكشف السبب الحقيقي وراء تباطؤ شحنات الأسلحة الأميركية إلى إسرائيل
  • أول رد من والد حسام حبيب على التسريبات الصوتية لنجله
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"
  • آخرها مع شقيقها.. أزمات لاحقت الفنانة شيرين عبد الوهاب
  • تامر عاشور يدخل على خط أزمة شيرين وحسام حبيب ويثير الجدل بما قاله
  • «كل الحاجات».. تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (فيديو)