أمر قاضي التحقيق لدى محكمة حسين داي بالعاصمة اليوم الأربعاء، بايداع متهمين اثنين موقوفين رهن الحبس المؤقت على ذمّة التحقيق. لضلوعهما في جريمة قتل فظيعة، راح ضحيتها ممرضة تعمل لدى طبيبة مختصة في الأمراض الجلدية. الكائن مقر عيادتها بمدينة عين النعجة.

وحسب مصادر ” النهار” فإنه تمّ متابعة المتهمين الموقوفين، في إطار التحقيق بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، وجناية السرقة.

وتم وتوقيف المتهمين الجناة، بعدما أمرت نيابة محكمة حسين داي بفتح تحقيق في ملابسات الجريمة، التي اهتز لها سكان الحي، بتاريخ 13 جوان الجاري الموافق ليوم الخميس من الأسبوع الفارط، أيام قليلة فقط عن حلول عيد الأضحى المبارك.

وحسب ذات المصادر فإن المتهم الرئيسي ،تربطه علاقة غرامية بالفتاة المجنى عليها، بحيث أنكر خلال مجريات التحقيق الإبتدائي، ضلوعه في عملية القتل، واعترف بأنه معتاد زيارة الضحية بالعيادة موقع الجريمة، بحكم العلاقة العاطفية التي بينهما.

كما أكدت ذات المصادر، فإن المتهم تم التوصل اليه وتوقيفه، بعد رفع البصمات من مسرح الجريمة، خلال عملية التدخل لانتشال جثة المرحومة، غير أن المتهم أكد أن البصمات المرفوعة، ليس لها علاقة بجريمة القتل، لكونه معتاد التردد على العيادة لمواعدة الضحية.

وفي انتظار ما ستسفر عنه مجريات التحقيق من حقائق جديدة، عن السبب الرئيسي لارتكاب الجريمة، والتي ارتبطت بعملية سرقة بداخل العيادة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اشتركت بها امرأة.. الكشف عن جريمة قتل غامضة في البصرة

أعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، اليوم الاثنين، عن كشف جريمة قتل غامضة والقاء القبض على امرأة لاشتراكها بالجريمة. وقال قسم العلاقات والاعلام في القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "بعد ورود اخبار إلى مكافحة الأجرام في البصرة عن اختفاء المجني عليه (ف ف ع) على الفور امر قائد شرطة محافظة البصرة اللواء لطيف عبدالرضا السعد بتشكيل فريق عمل مختص من شعبة الخطف، وبعد جهود أمنية تم التعرف على مكان ارتكاب الجريمة في أحد الدور السكنية في قضاء الزبير".

وأضاف: "بعد اجراء التحقيقات تم القبض على أحد الجناة وهي امرأة، واعترفت بارتكاب الجريمة في دارها من قبل شقيقها الهارب (ع ع ح) وضبط السلاح المستخدم في محل الحادث".

وبينت القيادة ان "الجهود الأمنية لازالت متواصلة حتى الإطاحة بالجناة ".

مقالات مشابهة

  • القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات بحق مرتكبي جريمة تسريب الأسئلة الوزارية وبيعها
  • القضاء الأعلى يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية الشديدة بحق مرتكبي جريمة تسريب الأسئلة الوزارية وبيعها
  • الهيئة الدولية «حشد» تطالب المجتمع الدولي بحماية الأسرى الفلسطينيين وعقاب مرتكبي جريمة التعذيب
  • انتحار صهر المتهم الرئيسي في "اختلاسات دانيال" بتطوان بسبب تداعيات الفضيحة
  • قاتل زوجته فى بولاق الدكرور: ماحستش بنفسى وضربتها بسكين المطبخ
  • جريمة تهز إحدى مخيمات ضحايا زلزال الحوز.. قاصر يزهق روح خاله لهذا السبب!
  • جريمة من زمن فات.. خلاف حول 140 جنيه ينهى أحلام عصابة سرقة المواشي
  • بعد بتر يديه لإخفاء البصمات.. تفاصيل ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل أسيوط
  • اشتركت بها امرأة.. الكشف عن جريمة قتل غامضة في البصرة
  • تبييض الأموال.. إيداع 5 أشخاص رهن الحبس المؤقت وآخرون تحت الرقابة القضائية