قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة مديرة الوحدة الصحية وطاقم التمريض والعاملين بوحده طب الأسرة بالعزازي التابعة للإدارة الصحية بفاقوس للتحقيق وذلك للإهمال والتقصير في العمل وعدم تواجدهم بمقر عملهم خلال نوبتجية العمل المكلفين بها، وذلك لتحقيق الانضباط داخل المنشآت الصحية وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لوحدة طب الأسرة بالعزازي بفاقوس للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل الصباحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي حيث تلاحظ له عدم تواجد الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمقر عملهم والذي يخل بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي ليقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق.

أكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تهاون في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ولن يقبل بتقصير موظف في اداء عمله قائلا إنه من حق المواطن ان يتمتع بالخدمات التي اهتمت الدولة بتنفيذها لتصل إليه وأن يجد من يقدمها له.

وفي لفته انسانيه من محافظ الشرقية أمر المحافظ رئيس الوحدة المحلية بقرية العزازي باصطحاب اسره طفل حديث الولادة لمستشفى فاقوس المركزي بسيارة الوحدة وذلك لتلقي جرعه التطعيم اللازمة بعد الولادة لتقدم الأسرة الشكر للمحافظ لحرصه على تقديم أوجه الرعاية لهم وحفاظا علي حياه الطفل.

وفى نفس السياق، فاجأ محافظ الشرقية العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس والمكلفين بالتواجد خلال اجازه العيد وذلك للتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين من أهالي القرية.

شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشآت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الشرقية طاقم التمريض الخدمات الصحیة بمقر عملهم

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه

 


أجري الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة بمدينة بلبيس لمتابعة أعمال الإحلال والتجديد والتغطية الجارية بمصرف بلبيس العمومي بطول 125 مترا طولي وبتكلفة 100 مليون جنيه، والمُقامة تحت إشراف وزارة الموارد المائية والري والتي تأتي تماشيًا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.


أكد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الشركة المنفذة بغلق وتأمين الموقع وإحكامه بعمل كردون بالمنطقة التي تشهد تنفيذ الأعمال، وذلك تجنبًا لوقوع أي حوادث والحفاظ على أرواح المارة، مشددًا على ضرورة تكثيف ورديات العمل بالتوازي مع استكمال نقل المرافق لسرعة الانتهاء من الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية لخدمة أبناء مدينة بلبيس.


واطمأن محافظ الشرقية على حجم الأعمال بالمشروع وتمت الإشارة إلى أنه تم الإنتهاء من إقامة الخوازيق الساندة وجاري إقامة الخوازيق العاملة الأساسية وسط المجرى المائي واستكمال أعمال نقل المرافق من كهرباء ومياه وخط طرد وكابلات تراسل دولي بالتنسيق بين رئاسة المركز والجهات المعنية حيث بلغت نسبة التنفيذ الكلية بالمشروع 55% وذلك لتهيئه الأجواء أمام الشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال طبقًا للجدول الزمني المحدد.

وتوجه المحافظ لمتابعة أعمال التجميل الجارية بميدان المحطة والتي شملت إقامة حديقة ومسطحات خضراء لتمثل متنفسًا لأبناء المدينة ومتنزها لقضاء أوقات فراغهم، مشددًا على ضرورة استمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما حرص المحافظ علي متابعة نقل سيارات الأجرة بالموقف العشوائي بميدان المحطة والذي يخدم خطوط البلاشون ميت جابر وذلك لمقره الجديد بعد أن تم تزويده بالتندات لتوفير سبل الراحة للمسافرين والسائقين موجهًا رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمواقف ومدير إدارة مرور بلبيس بمتابعة التزام السائقين بخط السير المحدد لهم وتحميل الركاب من الموقف الجديد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُكرم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي
  • مجلس الشرقية التنفيذي يُهنئ رئيس الجمهورية والحكومة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • ماذا تحقق في خطة تطوير المستشفيات الجامعية؟.. خدمات صحية غير مسبوقة
  • إحالة 173 من العاملين بالوحدات المحلية وبالمستشفيات للتحقيق في الدقهلية
  • لانصرافهم دون إذن..احالة 173 من العاملين بالمحليات والمستشفيات والشباب للتحقيق بالدقهلية
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه
  • محافظ الشرقية يتابع الأعمال الجارية بمدينة بلبيس