زنقة 20:
2024-06-27@08:27:06 GMT

جريمة قتل تورط شقيقين بسلا

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

جريمة قتل تورط شقيقين بسلا

زنقة 20 ا سلا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بسلا من توقيف شقيقين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بتبادل الضـرب والجـرح المفضي للموت بحي الشفاعة المجاور لمنطقة سهب القايد.

وكشفت المعطيات الأولية للبحث ، أن المشتبه فيه الرئيسي رفقة شقيق له أقدما على تعريض الضحية لاعتداء جسدي بالركل والرفس على مستوى الصدر وأنحاء متفرقة من جسمه ، ما تسبب في وفاته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحريات المنجزة إلى غاية هذه المرحلة من البحث أشارت إلى أن المشتبه فيه الرئيسي كان قد تبادل العنف اللفظي مع الضحية إثر خلاف عرضي لأسباب تبقى مجهولة ، قبل أن يعمد إلى استعمال العـنف الجسدي المفضي للمـوت رفقة شقيق له والاعتداء بالضرب على الضحية.

وتم إيداع المشتبه فيهما الإتنين الذين شاركا في الاعتداء الجسدي الناجمة عنه الوفاة ، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف الملابسات والخلفيات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذا الفعل الإجـرامي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا

عاد لوك شاو للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة باقي زملائه في منتخب إنجلترا استعدادا لمواجهة سلوفينيا في بطولة يورو 2024 بألمانيا.

ويملك المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت أربع نقاط من مباراتين، ويلعب ضد سلوفينيا في كولن سعيا لتأمين صدارة المجموعة الثالثة.

ولم يشارك شاو في المباريات منذ إصابته في أوتار الركبة مع فريقه مانشستر يونايتد في فبراير، لكن ساوثجيت فاجأ الكثيرين بقرار ضمه لقائمة إنجلترا.

وأدى اللاعب تدريبات فردية في محاولة لاستعادة لياقته البدنية، وشارك في التدريبات الجماعية رفقة زملائه في مقر تدريبات منتخب إنجلترا بألمانيا.

ويواجه ساوثجيت مشاكل فنية في اختيار التشكيل الأساسي للمباراة الثالثة، ويحاول إيجاد التوازن الصحيح لفريقه.

وعانى ترينت ألكسندر أرنولد بمشاركته في خط الوسط، بينما لم يظهر فيل فودين بأفضل مستوياته في وجود بوكايو ساكا وجود بيلينجهام وهاري كين.

مقالات مشابهة

  • انتحار صهر المتهم الرئيسي في "اختلاسات دانيال" بتطوان بسبب تداعيات الفضيحة
  • جريمة تهز إحدى مخيمات ضحايا زلزال الحوز.. قاصر يزهق روح خاله لهذا السبب!
  • طالبته بـ البحث عن عمل فـ مزق جسدها أمام أطفالهما.. أسرار جريمة الزوجين في بولاق
  • جريمة من زمن فات.. خلاف حول 140 جنيه ينهى أحلام عصابة سرقة المواشي
  • وفاة شقيقين في حادثة سير خطيرة ضواحي سطات
  • إصابة شقيقين في انقلاب سيارة بمحور "تنيدة – منفلوط" في الوادي الجديد
  • تجديد حبس شقيقين بتهمة تقليد شعار الجمهورية
  • منتخب إيطاليا يبلغ دور ال16 على أنقاض كرواتيا
  • آخر مستجدات جريمة تصفية شابة وحرق جثتها بمدينة طنجة
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا