كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن موعد انطلاق الدورة السابعة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي” وذلك في الفترة من 28 يونيو حتى الأول من سبتمبر 2024.

وأفادت المؤسسة، في بيان اليوم، أن الدورة ستقدم 65 يوماً من التجارب من خلال الفعاليات، والسحوبات والجوائز، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي.

ويشمل جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام تجارب في مراكز التسوق والمتنزهات الترفيهية والمعالم السياحية، بالإضافة إلى فعاليات فنية يقدمها مجموعة من أبرز النجوم، وعروض الترفيه الحي، والمأكولات، وموسم جديد من عالم مدهش احتفالاً بمرور 25 عاماً على انطلاقه، وغير ذلك.

وسيحظى المتسوقون بالعديد من فرص الفوز بجوائز ضخمة في السحوبات والمسابقات التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة طوال مفاجآت صيف دبي.

وتنطلق مفاجآت صيف دبي 2024 مع عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية والتي تقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية في كوكاكولا أرينا.

وتعود سلسلة حفلات بيت ذا هيت في عامها الثالث لتضم مجموعة من الموسيقيين العرب.

وتقدم تنزيلات موسم الصيف عروضاً ترويجية على مختلف العلامات التجارية في جميع أنحاء المدينة.

وتزخر دبي بالعديد من العروض والفعاليات التي يتم تقديمها للجمهور، وسيتم الكشف عن الجدول الزمني الكامل للفعاليات قريباً.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مفاجآت صیف دبی

إقرأ أيضاً:

إعلان جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أمس، برنامج "مفاجآت صيف دبي 2024" الذي ينطلق 28 يونيو الجاري ويستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل.

ويستمتع سكان المدينة وزوارها، خلال هذه الفترة، بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأفضل تكلفة طوال موسم الصيف، التي تتضمن سحوبات وجوائز، وعروضا على المأكولات والمشروبات، إضافة إلى باقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي طوال 65 يوماً.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي للمؤسسة، إن مفاجآت صيف دبي هذا العام تتضمن مجموعة كبيرة من العروض والتجارب والفعاليات الصيفية لجذب زوار المدينة وتعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للزيارة طوال العام.

وأوضح أن هذه الفعالية تسهم في تحقيق أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33 ورؤية القيادة لتصبح أفضل وجهة في العالم، بالتعاون بين القطاعين العام والخاص ودعم الشركاء لتقديم تجارب استثنائية.

وتبدأ فعاليات "مفاجآت صيف دبي 2024" في 28 و29 يونيو الجاري بعروض فنية وترفيهية في مراكز التسوق، حيث تستضيف فرقا مثل "كويك ستايل" و"أوتوستراد" والمغنية دانة صلاح، إضافة إلى الفنان علي غاتي؛ إذ يمكن لزوار مول الإمارات الاستمتاع بعروض "هالواي بويز" و"موتو دانسرز"، وموسيقى "دي جي كيزا" و"دي جي تالا سمان" و"دي جي سونيا"، كما يقدم "دبي فستيفال سيتي مول" عروضًا فنية متجولة وحفلات موسيقية لفنانين عربا وعالميين.

أخبار ذات صلة 123 مليون دولار مساعدات إغاثية انطلقت من دبي خلال عام «التربية» تكرم 24 قائداً وقائدة من شباب الإمارات

وتشمل الفعاليات أيضًا عرض "12 ساعة من التخفيضات الحصرية"، يوم 28 يونيو بتخفيضات تصل إلى 90% على أكثر من 100 علامة تجارية في مراكز تسوق "ماجد الفطيم"، مثل "سيتي سنتر الشندغة"، و"سيتي سنتر ديرة"، و"سيتي سنتر معيصم"، و"سيتي سنتر مردف"، و"مول الإمارات".

وسيحتفل "عالم مدهش" بمرور 25 عاماً على تأسيسه بمنح العائلات والأطفال تجارب ترفيهية وتثقيفية ممتعة مع شخصيتي مدهش ودانة، ويشمل أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب، مثل حديقة الألعاب المطاطية ومنطقة ألعاب عالم الحيوان والواقع الافتراضي.

كما ستنطلق فعالية "عالم الخيال" في "روكسي سينما" مع عروض أفلام وفنون وحرف يدوية للأطفال تستمر طوال الصيف، إلى جانب عروض أولى للأفلام، وظهور للمشاهير، وجوائز، وهدايا.

وتعود "بيت ذا هيت" هذا الصيف في مركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي، لتقديم عروض موسيقى عربية متميزة.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي
  • مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ "مفاجآت صيف دبي"
  • مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ«مفاجآت صيف دبي»
  • نوال الكويتية تروّج لحفلها المنتظَر ضمن فعاليات “جولة المملكة”
  • إعلان جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي
  • “دبي للمهرجانات والتجزئة” تعلن جدول فعاليات “مفاجآت صيف دبي”
  • انطلاق فعاليات مهرجان “صيف حقل 2024”
  • أمير منطقة نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان “صيفنا هايل” ٢٠٢٤
  • “الشؤون الإسلامية” توزع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين الشريفين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة خلال يومين
  • انطلاق فعاليات الاجتماع الـ 19 لرؤساء مؤسسات مجموعة التنسيق العربية