كتب- محمد نصار:

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة نجحت في تنفيذ الخطة التي تم وضعها لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بمحافظة القاهرة، وغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية في الأحياء ومديريات الخدمات، لم تتلق أي شكاوى من نقص الخدمات أو السلع خلال أيام العيد.

وقال محافظ القاهرة، إن مركز الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة، وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، يعملان على مدار 24 ساعة، كما تم ربطهما بغرف عمليات المديريات الخدمية والأحياء لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين بيسر وسهولة، وتم تخصيص رقمى الخط الساخن 15496، و114 للإبلاغ عن أي مشكلات في الخدمات قد تواجههم للعمل على حلها على الفور.

وأضاف محافظ القاهرة، أن المحافظة اتخذت الإجراءات اللازمة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك خاصة السلع الأساسية كالأرز والسكر والزيت واللحوم والمكرونة، وأنابيب البوتاجاز، وتم عمل المخابز بكامل طاقتها لتوفير الخبز.

كما تم تشديد الرقابة على الأسواق والمحال العامة لضبط الأسعار ومنع الاستغلال واحتكار السلع، والمرور الدوري على المخابز لضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات، بالإضافة إلى تكثيف الحملات المشتركة بين مديريات الطب البيطري والصحة والتموين ومباحث التموين للمرور على منافذ البيع والمحلات التي تقوم ببيع اللحوم الطازجة والمجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه تم تكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري خلال العيد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ضبط الأسعار محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

الأمن يداهم 3 مراكز تعليمية وهمية للنصب على المواطنين في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كثفت الأجهزة الأمنية بوزراة الداخلية من جهودها لضبط المراكز التعليمية الوهمية في القاهرة.

 في نفس السياق تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية فى أحد المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى  "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه.. وبحوزته (شهادات دراسية "خالية البيانات" منسوب صدورها للكيان المشار إليه(.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في نفس السياق تمكنت الأجهزة الامنية اليوم من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين.
 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، بالنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى  وللسفر وإستكمال دراستهم بالخارج "على خلاف الحقيقة".
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المُشار إليه.. وبحوزته (عدد من الشهادات الدراسية "خالية البيانات" المنسوب صدورها للكيان").
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق متصل تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين.
 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية فى أحد المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى  "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه.. وبحوزته (شهادات دراسية "خالية البيانات" منسوب صدورها للكيان المشار إليه).
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يعلن نجاح أول عملية قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي
  • لتلبية احتياجات المواطنين.. محافظ البحيرة: خطة تطوير شاملة للتأمين الصحي بأبوالمطامير
  • الأمن يداهم 3 مراكز تعليمية وهمية للنصب على المواطنين في القاهرة
  • القومي للسينما يعلن استقبال الأفلام للمشاركة بـ مهرجان الإسماعيلية في نسخته الـ 26
  • محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئى للحفاظ على صحة المواطنين
  • "القومي للسينما" يعلن فتح باب استقبال الأفلام للمشاركة بالدورة الـ 26 من مهرجان الإسماعيلية
  • محافظ المنيا: ضبط 259 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • اتحاد بلديات بعلبك: لفتح المحال والأفران والصيدليات والمحطات لتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ البنك المركزي يعلن نجاح خطة التحول الرقمي في العراق
  • محافظ الدقهلية: "اللي يلزمه العيش ينزل ياخده " الصرف فقط للمواطنين أمام المخابز