استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمكتبه بديوان عام محافظة الغربية، الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها والوفد المرافق له وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وخلال اللقاء هنأ الأنبا بولا محافظ الغربية بمناسبة عيد الاضحى المبارك، مؤكدا حرصه على مشاركة المسلمين الاحتفال بأعيادهم، كما يحرصون على مشاركتنا الاحتفال بأعيادنا، وهو ما يميز الشعب المصري، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة وهذه الأيام المباركة على جموع الشعب المصري  بالأمن والسلامة والرخاء.

من جانبه، أعرب محافظ الغربية، عن سعادته بهذه التهنئة، مؤكدا أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطران طنطا الأنبا بولا محافظ الغرببة تقديم التهنئة التهنئة بالعيد

إقرأ أيضاً:

الرهوي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر

الثورة نت/..

رفع رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ 62 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.

وعبر رئيس مجلس الوزراء في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات للسيد القائد وفخامة الرئيس المشاط، ونائبه المناضل صادق أمين أبو راس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس النواب والشورى والقضاء وأبناء الشعب اليمني بحلول هذه المناسبة الوطنية.

وأعرب عن التهاني بهذه المناسبة الوطنية للمؤسستين العسكرية والأمنية وكافة رجالها الأشاوس والمغاوير المرابطين في عموم الجبهات ومختلف المواقع والثغور دفاعا عن الوطن وحريته واستقلاله وأمنه واستقراره ومقدراته ومكتسباته والسكينة العامة.

وأكد الرهوي أن العيد الـ 62 لثورة الـ26 من سبتمبر محطة مهمة للتقييم واستخلاص الدروس والعبر والاستفادة منها في التغيير والبناء وضمان عدم تكرار الهفوات والأخطاء التي شابت الأداء خلال العقود الماضية.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر التي احتفل الشعب اليمني باكتمال عقدها الأول تسير اليوم بخطى وطنية ثابتة وقوية لتحقيق أهداف الثورة وأهمها الاستقلال والحرية وإنهاء الهيمنة والوصاية الخارجية على اليمن وقراره الوطني وبناء جيش قوي يمتلك كافة مقومات الدفاع عن الوطن والذود عن الأمة.

وأكد أن الأعداء مستمرون في مخططاتهم القذرة للنيل من الوطن وتماسك الجبهة الداخلية .. داعياً جميع أبناء الشعب اليمني إلى الحذر والحيطة وعدم الانجرار خلف الشعارات الزائفة والأكاذيب التي يروجون لها طوال هذه السنوات بصورة عامة وفي هكذا مناسبات وطنية بصورة خاصة لزعزعة الأمن والاستقرار.

وابتهل رئيس مجلس الوزراء إلى المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على اليمن وهو في أحسن حال وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من بناء وتطور ونماء في مختلف المجالات وأن يرحم كافة شهداء الوطن الذين ارتقت أرواحهم وهم يذودون عن الوطن وحريته وكرامته وعزته وينشدون الخير لكل أبناء الشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • حكومة التغيير تُقيم حفلاً خطابياً احتفاء بالعيد الـ 62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة
  • حكومة التغيير والبناء تنظم حفلاً خطابياً احتفاءً بالعيد الـ62 لثورة 26 سبتمبر
  • الحكومة تُقيم حفلاً خطابياً احتفاء بالعيد الـ 62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة
  • بورشة حكي للأطفال.. ثقافة الغربية تواصل الاحتفال بالمولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وشحة بحجة احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الرهوي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر
  • جامعة طنطا تواصل إطلاق قوافلها لقرى الغربية ضمن أنشطة مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الخارجة التخصصي لمتابعة سير العمل|صور
  • مدير مركز القاهرة الدولي يقدم استخلاصات النسخة الرابعة من منتدى أسوان
  • نجوم الفن والإعلام في الاحتفال بالعيد الوطني السعودي الـ94 (صور)