وقعت شركة كاتم، إحدى كيانات مجموعة ايدج المتخصصة في تطوير منتجات وحلول الاتصالات الآمنة، وشركة "تاليس"، خطاب إعلان نوايا للتعاون على تطوير أنظمة الاتصال اللاسلكي المحدد برمجياً في دولة الإمارات.

وقّع ديدييه باجنو، الرئيس التنفيذي لشركة كاتم، وعبدالحفيظ مردي الرئيس التنفيذي لشركة "تاليس" في دولة الإمارات، وكريستوف جروهنري، نائب الرئيس لأنظمه الراديو لشركة "تاليس"، على خطاب إعلان النوايا، اليوم، في معرض الدفاع والأمن يوروساتوري المقام في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بحضور حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج، ووليد المسماري، رئيس قطاع تكنولوجيا الفضاء والأمن السيبراني لدى مجموعة ايدج، وباسكال سوريس، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة "تاليس" الدولية، وكريستوف ديماس المدير التنفيذي للاتصالات الآمنة وأنظمة المعلومات بشركة "تاليس" في فرنسا.

ولتلبية متطلبات برامج التكنولوجيا المتقدمة واسعة النطاق في دولة الإمارات بالإضافة إلى احتياجات التصدير، ستعمل كل من شركتي كاتم وتاليس معاً على إنتاج وصيانة دورة الحياة الكاملة لحلول الاتصالات اللاسلكية عالية التردد المحمولة جواً وطويلة المدى.

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يزور منصة Hub71 "الناشرين الإماراتيين" توثّق التبادل الثقافي الإماراتي- الصيني خلال "بكين للكتاب"

كما ستقدم شركتا كاتم و" تاليس" خبراتهما حيث ستروجان لمجموعة الحلول القائمة على التطوير المشترك في الأسواق العالمية، وتصديرها إليها على حد سواء.

وقال ديدييه باجنو:" تمثل الشراكة الاستراتيجية مع شركة "تاليس"إنجازاً مهماً بالنسبة لمجموعة ايدج، إذ تعزز الثقة العالمية التي حظينا بها وتؤكد ريادتنا لقطاع تكنولوجيا الاتصالات المتقدمة. وعبر الجمع بين خبراتنا، سنطور معاُ حلولاً متطورة للاتصال اللاسلكي المحدد برمجياً لتلبية المتطلبات الدقيقة للأسواق المحلية والدولية".

من جهته، قال كريستوف سالومون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "تاليس" للاتصالات الآمنة وأنظمة المعلومات:" تعد “ تاليس” شركة رائدة عالمياً في مجال الحلول اللاسلكية التكتيكية وحلول الاتصالات للقوات البرية والجوية والبحرية، وتتوافق الشراكة مع "ايدج" بشكل كامل مع استراتيجية التطوير للمجموعة في الإمارات".

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجموعة إيدج الاتصالات الإمارات الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

الإمارات و"الإيسا" تناقشان سبل تطوير أنظمة الضمان الاجتماعي

بحثت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية والجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (الإيسا)، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وتبادل الخبرات في مجال الضمان الاجتماعي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع فراس عبدالكريم الرمحي، مدير عام الهيئة، مع مارسيلو أبي راميا كايتانو، الأمين العام للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي في مقر الهيئة بأبوظبي، بحضور هند السويدي، المدير التنفيذي لقطاع المعاشات، بالإضافة إلى عدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء القطاعات والإدارات بالهيئة.
واستعرض اللقاء أبرز السياسات والممارسات الحالية في مجال المعاشات والتأمينات الاجتماعية، وناقش التحديات التي تواجه أنظمة الضمان الاجتماعي في البلدان المختلفة والفرص المتاحة للتطوير.
كما ناقش الجانبان الفرص التدريبية الخاصة بتعزيز قدرات الكفاءات البشرية في إدارة عمليات المعاشات، علاوة على استعراض دور التكنولوجيا في تحسين خدمات الضمان الاجتماعي، وكيفية تطبيق الابتكارات الحديثة لتحسين العمليات والإجراءات.
وقدم فراس الرمحي نبذة عن نطاق عمل الهيئة ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية وخططها المستقبلية، واستعرض أهم ما يميز نظام التأمين الاجتماعي في دولة الإمارات من خلال التركيز على مبدأ التكافلية التي يتميز بها.

أهداف مشتركة

وأوضح الرمحي أن مرجعية هذه التكافلية تعود للمبادئ الراسخة التي نص عليها دستور دولة الإمارات الذي أكد على توفير الحماية التأمينية للمواطنين، والحفاظ على كيان الأسرة ضد التغييرات الاجتماعية والاقتصادية، واعتبر الأسرة أساس المجتمع، واهتم بشمول المجتمع ورعايته للطفولة والأمومة وحماية القصر وغيرهم من الأشخاص العاجزين عن رعاية أنفسهم من المخاطر الطبيعية، ومخاطر العمل كالمرض أو العجز أو الشيخوخة.

وأكد الرمحي أن هيئة المعاشات تحرص على مد جذور التعاون مع كافة المؤسسات ذات الصلة بالتأمين الاجتماعي، ومنها الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، مشيراً إلى أن هذا التعاون سيعزز من أهدافها المشتركة في تحقيق الرفاه للمتعاملين سواء على مستوى تحسين وتوفير أفضل النظم في مجال تقديم الخدمات التقاعدية أو تقديم مقترحات تسهم في تعزيز استدامة صناديق التقاعد، أو الاطلاع على النظم التأمينية وما تتضمنه من تجارب أو ممارسات من الممكن تطبيقها والاستفادة منها في البيئة المحلية.
وأعرب مارسيلو أبي راميا كايتانو عن تقديره لهذه الزيارة، وما أسفر عنها من نتائج أهمها تبادل الأفكار والرؤى المشتركة حول سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، الأمر الذي من شأنه إحداث نقلة نوعية على مستوى التعاون بين الجانبين في المستقبل، وتبادل الخبرات والمعلومات بين بما يعزز جودة الأعمال ويدعم الأهداف المشتركة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات و"الإيسا" تناقشان سبل تطوير أنظمة الضمان الاجتماعي
  • الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية يدشن “سوق الدار” في العمارية
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة من برنامجها التنفيذي
  • وزير الاستثمار يستعرض مع الرئيس التنفيذي لمجموعة دلة البركة القابضة لاستعراض مشروعات المجموعة
  • الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر جاهزية البنية التحتية للاتصالات
  • «نحو مدن نفطية ذكية».. اتفاقيات تعاون بين الوطنية للنفط وشركات الاتصالات
  • بسبب شكاوى المستهلكين.. تفاصيل استقبال رئيس حماية المستهلك الرئيس التنفيذي لـالقومي للاتصالات
  • الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية يشارك في مؤتمر دولي لتعزيز الشراكات بين أوروبا وإفريقيا
  • الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر جاهزية البنية التحتية للاتصالات في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية
  • الإمارات الأولى عالميا في مؤشر جاهزية البنية التحتية للاتصالات في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية