تمكنت عناصر من المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بوهران بالتنسيق مع أمن الولاية خلال مداهمة مشتركة مست مختلف الأماكن المشبوهة وبؤر الجريمة بدائرة بئر الجير من توقيف 63 شخصا من بينهم 47 محل أوامر عدلية.
فيما تم حجز 2981 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع، 10 غرامات من المخدرات الصلبة كوكايين، 65 غرام كيف معالج،ومبلغ 486500 دج و50 أورو يعتبر من عائدات للإجرام.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى

أقامت وحدة الثروة الحيوانية بصفوى التابعة لمكتب الزراعة بمحافظة القطيف فعالية اليوم العالمي ”للسعار“ لتعريف مربي الحيوانات وتوعيتهم وتثقيفهم وكذلك المجتمع عن مرض ”داء الكلب“ أو مرض ”السعار“ والذي احتوت هذه الفعالية على 10 أركان متنوعة.
وأوضح مدير الوحدة الثروة الحيوانية بصفوى الدكتور ميثم الفشخي، أن وحدة الثروة الحيوانية بصفوى تقيم فعالية مرض ”السعار“ أو ”داء الكلب“، والتي تصادف هذه المناسبة 28 من سبتمبر من كل عام.
أخبار متعلقة شاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقيةأمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوىمكافحة المرضوتأتي الفعالية انطلاقا من حرص وزارة البيئة والمياه والزراعة لبث الوعي والتثقيف بمرض السعار وكيفية التعامل معه، وتثقيف المربين للحيوانات بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، وإبراز جهود الوزارة في مكافحة الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، والتعريف بمرض السعار والوقاية منه ومكافحة انتشار هذا المرض.
وبين د. الفشخي، أنهم بهذه الفعالية التي تحتوي على 10 أركان، يسلطون الضوء على مرض السعار بركن توعوي إرشادي بيطري ويركز على أهمية هذا المرض.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
كما شاركت عدد من الصيدليات البيطرية الخاصة، وكذلك عددا من العيادات الخاصة، إضافة إلى وزارة الصحة في هذه الفعالية التي تنشر الوعي بكيفية التعامل مع هذا المرض في حالة التعرض للعض من أحد الكلاب المسعورة.
وأشار الفشخي، إلى أن الفعالية حضرها عدد كبير من المسؤولين والمهتمين والمربين، كما شارك عدد من طلاب المدارس ورياض الأطفال في الساعة الأولى من الفعالية حيث زار أكثر من 300 طالب للفعالية تنقلوا بين الأركان واستفادوا من المعلومات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • الأمن يواصل مداهمة البؤر الإجرامية في دمياط
  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الضفة والقدس
  • تبسة: وفاة شخص في حادث مرور ببئر العاتر 
  • مداهمة منزل في درنة وضبط مواد مخدرة ومبلغ مالي
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
  • الاحتلال يعتقل شابين من بلدة عناتا
  • الوافد الجديد للرابطة المحترفة ترجي مستغانم يطيح بـ”الحمراوة”
  • أعمال سينمائية جزائرية وفلسطينية تتنافس في مهرجان وهران للفيلم للعربي
  • وهران: الإطاحة بشبكة دولية واسترجاع 15 مركبة