الأسبوع:
2024-06-27@08:04:39 GMT

منتخب صربيا يهدد بالانسحاب من يورو 2024 لهذا السبب

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

منتخب صربيا يهدد بالانسحاب من يورو 2024 لهذا السبب

يورو 2024.. هدد منتخب صربيا الأول لكرة القدم، بالانسحاب من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، وذلك بسبب الهتافات المسيئة من الجماهير الكرواتية في مباراة ألبانيا والتي أقيمت أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

منتخب صربيا يهدد بالانسحاب من يورو 2024

وذكر موقع «بي تي إس» الصربي، إنه في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثانية بين ألبانيا وكرواتيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتحديدًا في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، هتف مشجعو الفريقين «اقتل الصربي».

وأكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم الصربي، يوفان شورباتوفيتش، أن الاتحاد الصربي لكرة القدم، سيقدم طلبًا إلى الاتحاد الأوروبي لمعاقبة اتحادي كرواتيا وألبانيا وذلك بعد هتافات جماهيرهما، ضد صربيا.

وقال يوفان في تصريحات نقلها موقع «بي تي إس» الصربي: «أود أن أشكر جماهيرنا على دعمها في المباراة ضد إنجلترا وآمل أن نفوز على سلوفينيا، ما حدث فضيحة وسنطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض عقوبات، حتى لو كان ذلك يعني عدم مواصلة المنافسة».

مباراة كرواتيا وألبانيا

وواصل الأمين العام لاتحاد كرة القدم الصربي: «أعتقد أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيرد بقوة على ما حدث».

وأضاف: «نحن على يقين من أنهم سيعاقبون، لأنهم استجابوا بالفعل لنداءنا بإبعاد ما يسمى بالصحفي الألباني من البطولة سنطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمعاقبة اتحادي كلا المنتخبين».

وتابع يوفان: «إذا لم يعاقبهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فسنفكر في كيفية المضي قدمًا».

واختتم: «لقد تمت معاقبتنا بسبب حالات معزولة وتصرف مشجعينا بشكل أفضل بكثير من الآخرين، تمت معاقبة أحد المشجعين بسبب الإهانات العنصرية ولا نريد أن ينسب ذلك إلى الآخرين».

صربيا تواجه سلوفينيا في يورو 2024 اليوم

من جهة آخرى، يواجه منتخب سلوفينيا نظيره منتخب صربيا عصر اليوم الخميس ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب صربيا

ويسعى منتخب سلوفينيا لتحقيق الفوز اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط في محاولة للبقاء في المنافسة على الصعود من دور المجموعات بعد أن حصد نقطة في الجولة الأولى من تعادل مثير أمام منتخب الدنمارك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار يورو 2024 المانيا 2024 اليورو امم اوروبا بطولة أمم أوروبا 2024 بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا صربيا صربيا منتخب كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 مباريات كاس اوروبا مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم منتخب صربيا مواعيد مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 يورو يورو 2024 الاتحاد الأوروبی لکرة القدم منتخب صربیا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

متروفيتش يتعرض لحملة هجومية بعد وداع "يورو 2024" لهذا السبب

غادر ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الهلال السعودي، رفقة منتخب صربيا، من دور الـ 16 ببطولة يورو 2024، بعدما حل المنتخب في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثالثة، بعد التعادل سلبيًا مع الدنمارك أمس الثلاثاء.

 

 

وشن طارق الجلاهمة، لاعب سابق، ومحلل رياضي بقنوات «بي إن سبورتس»، حملة هجومية بسبب مستوى ميتروفيتش في المباراة التي جمعت بين صربيا والدنمارك، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

 

وأكد الجلاهمة في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء، أن أسوء شيء في اللقاء هو تمثيل ميتروفيتش للحصول على ركلة جزاء، لافتًا النظر إلى أن اللاعب حرص الحصول على ركلة جزاء أكثر من تسجيل هدف.

 

ورد محمد البكيري، الناقد الرياضي، على تصريحات طارق الجلاهمة، بخصوص مستوى ميتروفيتش في المباراة، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس».

 

وقال البكيري في تغريدة عبر حسابه الرسمي: "كل الحكاية ميتروفيتش تغير عليه المسرح و والمكان والجمهور والكاميرات، ففشل في تمثيل دوره الساخر".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم منتخب المجر يغادر المستشفى بعد نجاح عملية الوجه
  • متروفيتش يتعرض لحملة هجومية بعد وداع "يورو 2024" لهذا السبب
  • "يورو 2024".. إنجلترا تؤمن صدارة مجموعتها بتعادل "هزيل" مع سلوفينيا
  • صربيا تودع اليورو وإنجلترا تتعادل سلبيًا مع سلوفينيا
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • “الآسيوي لكرة القدم”: منتخب الإمارات على خطى تكرار إنجاز التأهل للمونديال
  • لاعب منتخب بلجيكا: لوكاكو يشعر بالخوف في يورو 2024 لهذا السبب
  • تغريم الدنمارك بسبب «لافتة مسيئة»
  • منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا
  • سيناريوهات التأهل في المجموعتين الثالثة والرابعة لـ «يورو 2024»