أعرب المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بتحقيق فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، إيرادات بلغت 114 مليون جنيه في 8 أيام من طرحه في مصر.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، وكتب: «ولاد رزق 3 دخل اليوم 21 ونصف مليون يعني حقق 114 مليون جنيه في 8 أيام في مصر فقط، أول فيلم في التاريخ يحصد هذا الدخل ويكسر حاجز ال 100 مليون في أسبوع».

تركي آل الشيخ

بينما بلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في 6 أيام من طرحه في السعودية مليون و750 ألف دولار، أي ما يعادل بالتقريب نحو 83.5 مليون جنيه مصري.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًفيلم «ولاد رزق 3» يحقق إيرادات قياسية في ثامن أيام عرضه بالسينمات

«ناس مظبوطة».. موعد طرح الأغنية الدعائية لفيلم «ولاد رزق 3»

تعرف على إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في السعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم اولاد رزق 3 تصوير ولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية عمرو يوسف ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين ولاد رزق كريم عبد العزيز ولاد رزق فیلم ولاد رزق 3 ترکی آل

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : ” إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم “كيرة والجن”، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"