وصلت الفنانة كارول سماحة، منذ قليل، لدولة المغرب، وذلك استعدادا لإقامة حفلها غدا الجمعة الموافق 21 من يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين.

واستقبل عشاق الفنانة كارول سماحة بالورود والرقص وقدموا لها اللبن كنوع من أنواع الترحاب لها، ومن المقرر أن تقدم كارول باقة من أمتع أغانيها التي تعجب الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

ومن المقرر أن تقدم كارول سماحة، خلال الحفل باقة من أبرز أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها.

آخر اعمال كارول سماحة

وكانت آخر أعمال كارول سماحة، هي أغنية «إضحك يا قلبي» والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وحققت نسب مشاهدة مرتفعة بلغت المليون، بجانب تفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت كلمات الأغنية: اضحك يا قلبي.. اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة ما تسيبينيش جمعلي الناس الحلوة حوالي غيرها ما ليش.. اضحك يا قلبي جنون الحب مش مضمون يدينا أجمل حاجة وفثواني دمع عيون.

اقرأ أيضاًكارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن

رغم المقاطعة.. ظهور بيبسي في إفطار إلهام شاهين مع كارول سماحة وإيناس الدغيدي (صور)

فيلم استعراضي قصير.. كارول سماحة تطرح كليب «بوسة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة كارول سماحة مهرجان موازين موعد حفل كارول سماحة کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

بعد 56 سنة .. موازين يبعث كوكب الشرق عبر تقنية الـهولوغرام لتتحف جماهير الرباط بباقة من أغانيها الخالدة

أخبارنا المغربية - بوسحابة

عاشت مدينة الرباط، مساء أمس الأحد، على وقع حدث استثنائي، عاد بذاكرة الجمهور المغربي عموما، والرباطي على وجه التحديد، إلى سنة 1968، حيث كان أول ظهور لـ"كوكب الشرق"، المطربة المصرية الراحلة "أم كلثوم"، فوق خشبة مسرح محمد الخامس.

وبعد مرور 56 سنة، سيتسنى للجمهور المغربي، مرة ثانية، متابعة سهرة استثنائية لـ"أم كلثوم"، عبر تقنية الـ"هولوغرام" ثلاثية الأبعاد، تم خلالها عرض باقة من الأغاني الخالدة لكوكب الشرق، من قبيل "الأطلال"، "لسه فاكر"، "إنت عمري".. وسط دهشة كبير لكل من عاش لحظات هذه السهرة الماتعة، وكأنك فعلا أمام حفل حي.

في ذات السياق، حازت هذه السهرة التي نظمت ضمن فعاليات النسخة الـ 19 من مهرجان "موازين" إشادة عالية من قبل كل الجماهير الغفيرة التي حجت لمتابعة سهرة "الست"، حيث عبر عدد منهم عن انبهاره الكبير بتقنية الـ"هولوجرام" التي أتاحت لهم فرصة جديدة من أجل مشاهدة "كوكب الشرق" فوق خشبة مسرح محمد الخامس، خاصة الأجيال التي لم يكتب لها الاستمتاع بأغانيها الخالدة التي ظلت راسخة في أذهان الجميع رغم مرور عشرات السنين على وفاتها.

يشار إلى أن تقنية "الهولوجرام" هي عبارة عن عرض مرئي يقوم بإعادة إنشاء الصورة وعرضها بصورة ثلاثية الأبعاد، وذلك بطريقة عالية الجودة، لتطفو الصورة في الهواء كمجسم هلامي ثلاثي الأبعاد ويظهر كطيف مـن الألوان يتجسد على الشكل المراد عرضه.

وتعد سهرة "أم كلثوم" بالرباط، ثاني تجربة على الصعيد العربي، بعد العرض الذي قدم لأول مرة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • كارول سماحة تستعد لحفل جديد في تونس
  • بلقيس مطلوبة على مواقع التواصل بعد حذف إحدي أغانيها على "يوتيوب"
  • سبب بكاء هيفاء وهبي أثناء حفلها بمهرجان موازين .. فيديو
  • خبراء يوضحون أهداف زيارة وفد فلسطيني للمغرب
  • بإطلالة مبهجة.. كارول سماحة تبهر جمهورها
  • رامي عياش و كارول سماحة أبرز نجوم مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58
  • “إضحك يا قلبي”.. كارول سماحة تحصد المزيد من النجاح
  • بعد 56 سنة .. موازين يبعث كوكب الشرق عبر تقنية الـهولوغرام لتتحف جماهير الرباط بباقة من أغانيها الخالدة
  • نانسي عجرم تستعد لإحياء حفلها الجديد في السعودية