تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت محافظة الجيزة جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وحملات الرصد والمتابعة للتعامل الفوري مع كل التعديات وإزالتها في المهد. 
واطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على نتائج الحملات التي أسفرت عن ضبط وإزالة ٥٣ حالة بناء مخالف وتعدي علي الأراضي الزراعية بمراكز العياط وأطفيح والصف وأبو النمرس وكرداسة ومنشاة القناطر وأوسيم وحي الوراق بإجمالي مساحة ٥٨٧٥م٢ .

 
وأشار محافظ الجيزة إلى أن المخالفات التي تم ضبطها ضمت ٤١ حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بإجمالي مساحه ٤٨٢٥م٢ و ١٢ حالة بناء مخالف بمساحه ١٠٥٠م٢ وشملت مخالفات بناء أسوار وشدات خشبية وأساسات وقد تمت إزالتها بالكامل مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 
وأوضح محافظ الجيزة انه تمت إزالة ١٦ حالة بناء مخالف وتعديات علي الأراضي الزراعية بمركز أطفيح و ١٠ حالات بمركز العياط و٩ حالات بمركز أوسيم و ٧ حالات بمركز منشأة القناطر و ٥ حالات بمركز الصف و ٤ حالات بمركز كرداسة وحالة واحدة بمركز أبو النمرس وحي الوراق . 
وشدد المحافظ على استمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فوراً، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لضمان عدم استغلال أيام الإجازات والعطلات في التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أية أعمال بناء مخالفة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خلال إجازة عيد الأضحى محافظة الجيزة مركز اطفيح الصف ابو النمرس كرداسة منشأة القناطر اوسيم الأراضی الزراعیة حالة بناء مخالف حالات بمرکز

إقرأ أيضاً:

رفضوا ترك العمل في العيد رغم ذروة الموجة الحارة.. محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة

كتب- محمد أبو بكر:

كافأ اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، 3 من عمال النظافة التابعين لهيئة النظافة والتجميل ومنحهم مكافأة مالية لتفانيهم في العمل وأداء المهام المكلفين بها على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك والتواجد بالشارع خلال ساعات الذروة من الطقس شديد الحرارة.

جاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد، من الإدارة العامة للمراجعة والرصد الميداني بعد إجراء الرصد والمتابعة الميدانية خلال اجازة عيد الأضحى المبارك وتواجد العمال بالقطاعات المكلفين بها وتفانيهم في العمل.

وجاءت أسماء العمال كالتالي: عادل نصر حامد، من العاملين بمنطقة ملف السينما بحي الوراق، وخالد زيان أحمد، من العاملين بمحيط مستشفى الوراق المركزي، ونبيل محمد بدر، من العاملين بشارع الملك فيصل بمنطقة سهل حمزة.

وأكد محافظ الجيزة، أن الهدف من منظومة المتابعة الميدانية هو تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل وخلق جو تنافسي يضمن في النهاية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الأنحاء.

وأكد اللواء أحمد راشد، أنه يتم متابعة حالة النظافة بالشوارع بكل قطاعات المحافظة بشكل يومي وأداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييم دوري لهم لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل.

وقدم محافظ الجيزة، شكره وتقديره لعمال النظافة على تفانيهم في العمل، مشيرًا إلى أن العامل هو من يبني الوطن ودوره من أهم الأدوار داخل المجتمع، معربًا عن تقديره لهم ولدورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، مؤكدا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تنسيق المدارس الفنية الزراعية نظام الثلاث سنوات 2024 بالجيزة
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • رفضوا ترك العمل في العيد رغم ذروة الموجة الحارة.. محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات بحدائق الأهرام
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف