الزمالك ضد فاركو.. يبحث عشاق الكرة المصرية والفارس الأبيض بشكل خاص، عن موعد مباراة الزمالك ضد فاركو، والتي تقام ضمن منافسات وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

الزمالك

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز هذا الموسم، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفارس الأبيض.

الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة فاركو في الجولة الـ12 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، تحت شعار «نفض غبار هزيمة المصري»، في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي شهد العديد من اللقطات المثيرة للجدل على المستوى التحكيمي.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 19 مباراة خاضهم الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و4 تعادلات، وتلقت كتيبة جوميز الهزيمة في 6 مباريات.

الزمالك

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 22 نقطة من 25 مباراة، بواقع 4 انتصارات و10 تعادلات، و11 هزيمة.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

فريق الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري أخبار الزمالك الزمالك اليوم فاركو موعد مباراة الزمالك الزمالك وفاركو مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك وفاركو موعد مباراة الزمالك القادمة توقيت مباراة الزمالك مباراة الزمالك وفاركو الزمالك ضد فاركو مباراة الزمالك ضد فاركو فاركو والزمالك دوري نايل متى مباراة الزمالك الزمالك أمام فاركو الزمالك امام فاركو موعد مباراة الزمالك ضد فاركو الدوری الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا.. يواجه منتخب الديوك الفرنسية نظيره البولندي في واحدة من أقوي مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية2024 علي ملعب سيجنال إيدونا باركوالذي.

يدخل منتخب فرنسا لقاء اليوم سعياَ لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك لتعويض تعادل المباراة الماضية والتي كانت مع هولندا وذلك لضمان بطاقة التأهل إلى الدور 16 من البطولة.

ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني ولكن يتفوق منتخب هولندا بفارق الأهداف، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع بدون نقاط.

وكان منتخب الديوك الفرنسيه بقيادة كليان إمبابي بدأ مشواره في البطولة بمواجه النمسا والتي استطاع الفوز عليها بهدف دون رد، ثم واجه منتخب هولندا في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما بدا منتخب بولندا مشوارة في البطولة بمواجه هولندا في مباراة الجولة الأولي والتي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2-1، ثم خسرت بولندا من النمسا في مباراة الجولة الثانية بنتيجة 3-1.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا 2024

تقام مباراة فرنسا ضد بولندا في الجولة الثالث من عمر منافسات، دور المجموعات مساء الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، والمقرر لها علي ملعب سيجنال إيدونا، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا 2024

تذاع مباريات يورو 2024 عبر قناة beIN Sports Max 1 أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع

يعتمد المدير الفني لمنتخب فرنسا على التشكيل التالي:

-حراسة المرمى مايك ماينان

خط الدفاع ثيو هيرنانديز - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - جول كزندي

خط الوسط نجولو كانتي - أدريان رابيو

خط الهجوم كيليان مبابي - أنطوان جريزمان - عثمان ديمبيلي - أوليفييه جيرو

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم
  • يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة